التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 7 أفلام قادمة لا تفوت مشاهدتها

شهد الأسبوع الماضي انطلاق إعلانات رسمية لأكثر من فيلم ينتظر عرضه في دور السينما العالمية، منها فيلم Furious 7 الذي تأجل عرضة لعام تقريبا، وفيلمي رعب وإثارة.


عرض موقع The Verge الأمريكي أهم هذه الأفلام التي يجب ألا تفوتك فرصة مشاهدتها.



يعرض فيلم Furious 7 في السينما أبريل القادم، ويشهد الظهور الأخير للنجم الراجل، بول واكر، الذي مات في حادث سيارة قبل أن ينتهي تصوير جميع مشاهده في الفيلم، بينما قرر فريق الفيلم إهداء نجاحه للبطل الراحل.



فيلم الرعب Poltergeist أو الروح الشريرة هو إعادة إنتاج للفيلم الصادر عام 1982، ويظهر تريلر الفيلم لمسات مخرجه سام رايمي المميزة، يعرض الفيلم في صالات السينما يوليو المقبل.



لفت الـ"مينوس" الأنظار إليهم في فيلم Despicable Me بطريقتهم الطريفة والتحدث بلغة غير مفهومة وتكاد تكون غير منطوقة أيضا، لكن أن يتم إنتاج فيلم يعتمد على هذه الشخصية والتعليق الصوتي قد يبدو فكرة غريبة، ومع طرح الفيلم في يوليو المقبل سيتم تأكيد نجاح هذه الفكرة أو لا.



الرواية الأولى التي أصدرتها الروائية البريطانية ج. ك. رولينج بعد سلسلة هاري بوتر، The Casual Vacancy، حولتها "بي بي سي" إلى مسلسل قصير، تعرض قناة بي بي سي وان المسلسل لأول مرة على الشاشات 15 فبراير الجاري، ثم يعرض على قناة HBO في أبريل.



حقق فيلم Magic Mike الأصلي نجاحا كبيرا وتلقى ردود أفعال جيدة وقت عرضه، والنسخة الجديدة منه Magic Mike XXL تضم المزيد من الرقصات والمشاهد الكوميدية، ويطرح في دور السينما يوليو المقبل.



Lost River هو التجربة الأولى للممثل ريان جوسلينج في الإخراج، ويبدو تثير المخرج الجديد على العمل جيدة إلى الآن، بحسب ما يعرضه تريلر الفيلم، ويعرض الفيلم في دور السينما في أبريل المقبل.



فيلم The Lazarus Effect كان أول فيلم رعب لأوليفيا وايلد ومارك دوبلاس ودونالد جلوفر، من إخراج ديفيد جيلب، مخرج الفيلم الوثائقي Jiro Dreams of Sushi، يعرض في دور السينما 27 فبراير الجاري.