التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:19 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| شفيق يؤكد ترشح حزبه لانتخابات البرلمان

أعلن الفريق أحمد شفيق، رئيس حزب الحركة الوطنية، اليوم الجمعة، أن موقف حزبه من الانتخابات البرلمانية المقبلة ثابت وواضح، بالمشاركة، ولكن تحت احتمالين، أولهما أن يكون موجودا في القاهرة أو يكون خارجها، لافتا إلى أن لكل منهما خطواته التي سيتم السير عليها.


وأضاف شفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري عبر برنامج حقائق وأسرار على شاشة صدى البلد، أن حزب الحركة الوطنية يجري دراسة عميقة لمرشحيه لمجلس النواب المقبل، سواء في النظام الفردي أو القائمة، مشيرا إلى أنه سينتهي من اختيارهم خلال أيام قليلة على نحو يرضيه ويرضي أعضاء الحزب وكل مواطن مصري يريد أن يعتمد على حزب الحركة الوطنية في مجلس النواب المقبل.


وتابع شفيق: "الشعب الكريم سيرى ما يرضيه من تصرفات تصب في صالح المواطن، ونحن في تحالف وثيق مع الإخوة في تحالف الجبهة المصرية، ونحن بصدد الانتهاء من اختيار مرشحينا بالحزب والجبهة".


واستطرد شفيق قائلا: "نعد لقائمة قوية وأنا وكل رجال حزب الحركة الوطنية داعمين لها، وستكون القائمة مشرفة ووطنية، فالمعركة معركة حياة أو موت بالنسبة لنا فى البرلمان المقبل، ولابد أن تكون الخريطة الانتخابية قوية لخدمة الوطن، وألا ستكون كارثة لن نتحملها، دون النظر إلى أهواء شخصية".