التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| 3 أسباب تدفعك لمتابعة الدراما الجاسوسية Allegiance

حددت الممثلة الأمريكية "هوب ديفيس Hope Davis" ثلاثة أسباب تشجع الجمهور على متابعة أحدث مسلسلاتها Allegiance، الذي بدأ عرضه الحصري الأول، مساء أمس الخميس، عبر قناة NBC الأمريكية.



وقالت ديفيس إن "الأسباب الثلاثة هي أن يكون الجمهور من عشاق مسلسلات الدارما الجاسوسية، ومن عشاق أفلام جيمس بوند المليئة بمشاهد الأكش وذات الميزانية الضخمة، والسبب الثالث والأخير أن تكون من متابعي مسلسل The Blacklist.



Allegiance مسلسل يدور في إطار الدارما الجاسوسية، حول خبير الـ CIA في الشؤون الروسية يدعى آليكس (Gavin Stenhouse)، الذي يتابع خلية عملاء للاستخبارات الروسية، ويفاجأ بأن عائلته شركاء في تلك الخلية، عائلة "أوكونر" التي تتألف من أبويه وأخته؛ فأمه الروسية تدعى كاتيا (Hope Davis) كانت عميلة لصالح الاستخبارات السوفييتية، وتولت مهمة توظيف جاسوس أمريكي، هذا الشخص هو رجل أعمال أمريكي اسمه مارك أوكونر (scott cohen)، كتايا ومارك يقعان في الحب ويجري اتفاق بين كاتيا والاستخبارات السوفيتية يسمح لها بالزواج من أوكونر والإقامة بالولايات المتحدة طالما حافظت على ولائها لروسيا. أما أخته ناتالي فتجسدها الممثلة الروسية Margarita Levieva.


المسلسل من إخراج George Nolfi، الذي يتميتع بخلفية في الدارما الجاسوسية، إذ قام بتأليف The Bourne Ultimatum وThe Adjustment Bureau.