التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:26 ص , بتوقيت القاهرة

صور|"منى الشاذلي" تكشف أسرار صلاح الشرنوبي وعلاقته بوردة

ينفرد برنامج "معكم ..منى الشاذلي" بحلقة خاصة عن أسرار وكواليس تعرض للمرة الأولى عن مشوار الموسيقار صلاح الشرنوبي وعلاقته بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية وتعاونه مع عدد كبير من كبار نجوم الغناء بالعالم العربي، على فضائية cbc في السابعة من مساء اليوم الخميس 5 فبراير.



ويروي الموسيقار الكبير لمقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل تكوينه لفرقة "شرنوبيات" ومبادرة "غنى يا بلدى" لاكتشاف المواهب من الأصوات الشبابية .. وقصة أول لقاء جمعه بوردة الغناء العربي واختيارها لحن "بتونس بيك".



كما يكشف الشرنوبي خلال الحلقة عن عدة مفاجآت مثيرة صاحبت تقديم أشهر ألحانه منها أن أغنية "مغرم ياليل" التي كان من المقرر أن يقدمها المطرب المصري فارس، لكن الموزع حميد الشاعري كانت له وجهة نظر أخرى لتذهب الأغنية في النهاية لراغب علامة.. بالإضافة إلى أن خلافاته المادية مع منتج أغنية "ع البال" للنجمة المغربية سميرة سعيد كانت من الممكن أن تنتهي بأن تذهب الأغنية للمطربة اللبنانية ديانا حداد.. وغيرها من الكواليس الأكثر إثارة حول الفتاة التي شاركت في اختطافه والمطالبة بفدية.



ويتخلل الحلقة تقديم الملحن الكبير لعدد من أعماله بصوته منها "كلام الناس"،"مغرم ياليل"،"ع البال"،"الحلم العربي"..  كما يشارك عدد من المواهب الشابة التي اكتشفها الشرنوبي مؤخرا بتقديم  عدد من الأغنيات لكبار الشعراء منهم أحمد فؤاد نجم وبيرم التونسى وأحمد شتا.


كما تتضمن الحلقة فقرة مع آية مدني لاعبة الخماسي الحديث التي قررت الاعتزال بعد إصابتها منذ فترة وتركت الملاعب وتزوجت وأنجبت طفلها الأول، إلا أنها عادت للملاعب مرة أخرى بناء على رغبة الاتحاد المصرى للكرة الخماسية للمشاركة فى الأوليمبياد المقبل في ريو دي جانييرو.



وتتحدث اللاعبة في الحلقة عن الأيام الصعبة التي عاشتها بعد إصابتها وابتعادها عن الملاعب وعدم وقوف الاتحاد إلى جوارها فى محنتها، وتشيد بموقف زوجها الداعم لها ووقوفه إلى جوارها ومساندتها في قرار عودتها للملاعب مرة أخرى.



كما تتضمن الحلقة فقرة أخرى مع مؤسسي تطبيق "بيقولك" والذي استحدث "هاشتاج" جديدا بعنوان "بيقولك القنبلة فين" لتحذير المواطنين من السير أو الاقتراب في  الأماكن التى يشتبه بوجود قنابل أو متفجرات بها.



برنامج "معكم.. منى الشاذلي" يعرض في موعده الجديد على فضائية cbc في السابعة مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع والإعاده في الحادية عشر مساء يومي السبت والأحد.