التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:57 م , بتوقيت القاهرة

وحيد حامد: الناس ضاقت بالإرهاب وأطالبهم بالغضب للخلاص منه

قال الكاتب والسيناريست وحيد حامد، إن استهداف المصريين والمنشآت العسكرية أعتى أنواع الإجرام، مضيفا "الدولة حتى الآن لم تتخلص من المأجورين والمتاجرين بدماء الوطن، والناس ضاقت بالإرهاب وأطالبهم بالغضب للخلاص منه ومن كل من يتعامل معهم".


وأضاف "حامد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد": "أنا ما شوفتش في حياتي أو قراءاتي، إن فيه جماعة بتقتل شعبها هذا القتل العشوائي، من خلال زرع القنابل، التي تودي بحياة الأبرياء، أو إحراق القطارات، واستهداف المنشآت العسكرية والشرطية".


وأكد "وحيد" أن مصر محاصرة من الداخل والخارج، وبداخلها الكثير من الفئران المتوحشة، التي يجب التخلص منها، قائلا "أدعو الشعب لينهض لحماية نفسه من هؤلاء المخربين، كما أدعوه للنهوض والتخلص من كل السلبيات الموجودة في المجتمع وضد كل العناصر الإرهابية الموجودة".


وقال "حامد": "البعض حاول أن يقول إن دعوتي لتطهير الوطن من المخربين، دعوة لحرب أهلية، من قال ذلك؟، فعندما أتخلص من عدو يخرب ممتلكاتي عن طريق تفجير أبراج الكهرباء ومواسير المياه ويحاول تعطيل الحياة، ففي هذه الحالة أحارب مجرمين ومخربين وكل هذا فى إطار القانون".


وعلى صعيد آخر أكد وحيد حامد، أن الرئيس السيسي كلف الدكتورة فايزة أبو النجا لعقد اجتماع اليوم الخميس لبحث مشاكل الفن والفنانين.