التوقيت الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
التوقيت 11:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|من "القفا" لـ"ميري كريسماس".. محمد مجدي الضحك واحد

الفيديوهات الساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت عالما يتسابق فيه الجميع لإنتاج أفضل ما لديهم، وإن كان البعض لم يلاقي القبول والشعبية من قبل المشاهدين، إلا أن هناك من يتمتع بالشعبية الواسعة التي تجعله يطل على شاشات الفضائيات ليروي تجربته مع هذه الفيديوهات.


محمد مجدي هو أحد أشهر منتجي الفيديوهات الساخرة على "فيس بوك"، ولكنه تميز عن الآخرين بظهور والده بأغلب الفيديوهات، بالإضافة إلى أن والدته لها أيضا مشاركات صوتية بالعديد من الفيديوهات، ومع مرور الأيام أصبح مجدي من المشاهير بسبب تلك الفيديوهات التي ينتجها بغرض الضحك ورسم الابتسامة، والتي تشعرك وكأنك تقيم معه في منزله.



 


يقول محمد مجدي إن والده قام بتربيته بطريقة سليمة، وأن والده شخصية متفاهمة، وعلمه كيفية التعامل مع الآخرين، مشيرا إلى أن اشتراكه معه في الفيديوهات من باب الضحك ورسم الابتسامة.


كما أوضح مجدي لـ"دوت مصر"، أنه يرفض عمل قناة خاصة على "يوتيوب" بدافع الربح، لأنه يرى أن الضحكة لا بد أن تكون مجانية دون انتظار مقابل مادي، كما انتقد من يقوم بتوجيه الشتائم له ولوالده في الكومنتات على فيديوهاته.


وبدأت شهرة مجدي في عام الفيديوهات الساخرة من خلال موقف مع والده في فيديو يسمى "بيدونا ميكانيكا"، حيث كان مرهقا من مادة الميكانيكا، التي يدرسها في كلية الهندسة، وفي أثناء تصويره لمعاناته في دراسة المادة، جاء والده ليضربه على "قفاه"، وحقق هذا الفيديو حوالي 100 ألف مشاهدة في ذلك الوقت.


 


 



 


 


ومن أشهر فيديوهاته مقطع يحمل عنوان "ميري كريسماس"، الذي حقق حوالي مليون مشاهدة، ويظهر والده يتحدث في الهاتف مع أحد أصدقائه، وظل محمد ينفخ في الساكس الذي يجيد العزف عليه أمام والده، حتى فقد والده أعصابه، فسبّه وضربه.


 


 



 


 


"انزل هات سكر" موقف يحدث كثيرا عندما تطلب الأم من ابنها النزول لشراء بعض مستلزمات المنزل، ويختلف رد فعل كل ابن عن الآخر، فكيف كان رد فعل محمد مجدي؟


 


 



 


"قول هاي يا قوطة" أحد فيديوهات التي أنتجها مجدي، ويظهر خلال الفيديو يحمل قط يدعى "مشمش"، ويردد  "قول هاي يا مشمش".


 


 



 


 


"أنا خدت الإجازة" أحد الفيديوهات التي توضح شدة فرحته بحصوله على الإجازة، فقام بالصراخ فرحا ورد عليه والده.


 


 



 


 


وفي حواره مع الإعلامي طوني خليفة، ببرنامج "أسرار من تحت الكوبري" الذي يعرض على شاشة القاهرة والناس، اعتذر مجدي لمتابعيه ومشاهديه عن أي فيديوهات قديمة كان يسجلها مع أصدقائه وضمت ألفاظا خارجة.