التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:30 م , بتوقيت القاهرة

تليفزيون الحياة: عرضنا "حلاوة الروح" تكريما لروح خالد صالح

قال محمد سمير رئيس شبكة تليفزيون الحياة إن الشبكة قررت عرض مسلسل "حلاوة روح" تكريما للفنان الراحل خالد صالح، والذي نعتبره أحد أهم الممثلين المصريين هذا بخلاف المستوى الفني العالي للمسلسل.


وانتهت الشبكة من وضع الخريطة البرامجية للفترة المقبلة حتى بداية شهر رمضان، والتي تضم عددا كبيرا من البرامج الجديدة والمسلسلات الدرامية، وذلك وفقا لما أكده رئيس الشبكة محمد سمير في بيان صحفي، أمس الثلاثاء.


وتشمل الخريطة مرحلتين، الأولى تستمر لمنتصف شهر مارس، والثانية تستمر حتى بداية شهر رمضان، وتشمل المرحلتان التنوع والاختلاف الذي يتيح للمشاهد المصري والعربي الاستمتاع بالشبكة الأعلى مشاهدة وفقا لجميع الاستفتاءات، بحسب البيان.


وأضاف سمير أن الحياة ستطلق البرنامج الأضخم وهو "مذيع العرب" الذي يضم لجنة تحكيم متميزة جدا سيتم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة، ويهدف البرنامج إلى تقديم مواهب حقيقة في مجال التقديم.


وحول برنامج " Back to School" أفاد "سمير" بأنه بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ عرض أولى حلقاته قررنا تصوير حلقات إضافية ليستمر عرضه حتى بداية شهر مارس المقبل، حيث حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية جداً وفقاً لجميع الاستفتاءات وتعاقدنا على تصوير الموسم الثاني الذي سيبدأ تصويرة عقب شهر رمضان.


كما تعرض القناة الموسم الأول من مسلسل "من الجاني"  الذي يعتبر نقلة نوعية للمسلسلات الدرامية البوليسية، حيث يعيدنا إلى أجواء افتقدناها منذ زمن طويل، كما قررت إدارة القناة منح الفائز في كل حلقة جائزة فورية على الهواء مباشراً قيمتها 100 الف جنيه.


وأوضح رئيس الشبكة أن الإعلامية رزان مغربي ستبدأ تصوير أولى حلقات برنامجها الجديد "الحياة حلوة" المقرر عرضه نهاية الشهر الجاري، والاسم يعبر عن مضمون البرنامج الذي يسعى لرسم البهجة على وجوه المصريين. مضيفا "هذا بخلاف برنامج "الهروب" الذي يعتبر أول برنامج فورمات عالمي رعب وسوف يحصل الفائز على جائزة سبيكة دهب في كل حلقة، بينما يعود برنامج "بني أدم شو" الذي يقدمه الفنان أحمد أدم بعد النجاح الكبير الذي حققه في مواسمه السابقة، ويستمر أيضا عرض مسرحية "تياترو مصر" بعد تحقيقها لأعلى نسبة مشاهدة.


وحول اتفاقية الشراكة وبرتوكول التعاون مع تليفزيون "أبو ظبي" قال محمد سمير، "عقدت اجتماعا مؤخرا مع محمد المحمود رئيس مجلس إدارة شركة أبو ظبي للإعلام والتي تضم تلفزيون أبو ظبي، وضعنا خلاله الخطة المستقبلية والتي ستبدأ ببرنامج "مذيع العرب" وبرنامج حواري وعدد من المسلسلات الدرامية، ويعتبر هذا التعاون هو الأكبر والضخم.


وأكد سمير في ختام البيان على أن "برامج شبكة تلفزيون الحياة مختلفة ومتنوعة وتغرد بعيدا تماما عن معظم البرامج من حيث الاختلاف والفكر والمغامرة".