التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:00 ص , بتوقيت القاهرة

كيف تتعامل مع زوجتك المختونة

لكل رجل ينعي حظه أن زوجته مختونة وباردة جنسيا، لا تنعي إلا نفسك، فزوجتك علميا وفسولوجيا امرأة كاملة الأنوثة، وباستطاعتها الوصول للنشوى الكبرى ورعشة الجماع (orgasm)، وهي لا تحتاج إلا مزيد من الوقت في العلاقة، وبعض المعاملات الخاصة.


وتنصح دكتورة سحر طلعت متخصصة العلاقات الزوجية بالآتي:


حدث ولا حرج حول رغباتكم


نسبة كبيرة من نجاح العلاقة الحميمية، والوصل للنشوى عند المرأة والرجل يتوقف على الحدث حول الرغبات الجنسية للرجل مع زوجته، أو للمرأة مع زوجها، وطلب شيء بعينه لا يندرج تحت بند الانحلال الخلقي، ولا يعني سوء خلق الزوجة، أو انحراف الرجل كما يظن البعض، ولكن هي الطريقة المثالية لزيادة الحب وتسهيل المهمة، كما أن هذه الأحاديث تقضي من ناحية أخرى على الملل الزوجي، وفترات الصمت الطويلة بين الزوجين. 


ساعدها في التعرف على (g-spot) الجي سبوت


مهما كان الختان الذي حدث لزوجتك قاسيا، فمن رحمة الله أن نهايات الأطراف العصبية المتجمعة في نقطة واحدة تسمى g-spot، وعادة توجد هذه النقطة في أول الجدار الداخلي للمهبل، وهي لا تحرم أي امرأة من التمتع بالعلاقة الجنسية، فقط اجعل زوجتك تبحث عن هذه النقطة، وتحدث عن أكثر الأماكن إثاره لها.


تجنب إقناع زوجتك أنها باردة


تكرار الجمل السلبية مثل (زوجتي باردة جنسيا، المختونات لا يثرن جنسيا، لا فائدة)، من أكثر الجمل التي تثبط همتك، وأنت كزوج يقع عليك عامل مهم في إمتاع زوجتك، كما أن زوجتك قد تفقد ثقتها بنفسها، ما يعيق التعامل بشكل صحيح في العلاقة.


اقترح زيارة للطبيب إذا لزم الأمر


زيارة طبيب متخصص في العلاقات الزوجية، لا ينقص من رجولتك شيئا، ولا من أنوثتك أيضا، بل يساعد في فهم بعض النقاط التي يتعامل معها الشخص بطريقة مغلوطة، او بأحكام مسبقة، وإذا لم يسطع الزوجان الوصول للسعادة بمفردهما، ففي هذه الحالة قد يحتاجون بعض الإرشاد الطبي، أو ربما بعض العقاقير.