التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:24 ص , بتوقيت القاهرة

ميراث روبين ويليامز يفجر خلاف بين أفراد عائلته

تقدمت أرملة نجم هوليود الراحل روبن وليامز بدعوى قضائية ضد أبنائه الثلاثة حول أملاكه ونصيبهم في الميراث، بحسب صحيفة التايمز البريطانية، التي أشارت إلى أن إعلان وصية ويليامز لم يعصم عائلته من الخلافات. 


واتهمت سوزان شنايدر أرملة وليامز وزوجته الثالثة، أبناء زوجها الثلاثة من زيجات سابقة، بنقل مقتنياته من منزله دون إذنها. وطلبت شنايدر من محكمة سان فرانسيسكو العليا، إزالة بعض مقتنيات المنزل من وصية وليامز الذي أوصى بكل أملاكه لأولاده الثلاثة.


وتشمل المتعلقات التي تريد شنايدر إزالتها من الوصية قطع مجوهرات والتذكارات التي أوصى بها وليامز لأولاده. وكرد فعل على ما حدث قال الأبناء الثلاثة "زاكري، 31 عاما"، و"زيلدا، 25 عاما"، و"كودي،23عاما"، إن زوجة أبيهم تحاول العبث في وصية والدهم وسرقة متعلقاته وملابسه منهم.


وقال محامي الأبناء أن شنايدر التي تزوجت وليامز قبل 3 سنوات من وفاته، تتصرف بعكس ما كان يريد الممثل الراحل وتتحدى الخطط التي وضعها لأملاكه بعناية بعد وفاته.


بينما يصر محامي شنايدر أنها تحاول الحصول على توضيح من المحكمة حول معنى بعض العبارات في الوصية لأنها تريد البقاء في المنزل الذي كانت تعيش فيه مع زوجها في تيبرون، قبل انتحاره، وأنها ترى أن أبنائه يمكنهم الحصول على المتعلقات الخاصة بوالدهم في المنزل الآخر الذي تركه ليعيشوا فيه في نابا، ولكن لا يمكنهم الحصول على المتعلقات التي في منزلها هي.