التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

روما تتجمل استعدادا لتصوير فيلم "جيمس بوند" الجديد

رغم أن روما قد تبدو المدينة المثالية لتصوير فيلم جيمس بوند الجديد، إلا أن صحيفة الإندبندنت ذكرت أن حملة أعلنت تحديها أن يظهر الفيلم الجانب الآخر من المدينة.


وبحسب الصحيفة، فإن ناشطين تحدوا أن يُظهر الفيلم مناظر القمامة الملقاة في الشارع، والحوائط المغطاء بصور الجرافيتي، والمقاعد العامة المحطمة على جانبي نهر التايبر، وهو الموقع الذي سيتم تصوير أحد مشاهد فيلم Spectre به.


وكانت تسريبات حول الفيلم أشارت إلى أن الممثل دانيل كريج، القائم بدول العميل 007، سينفذ مشهد قفز من طائرة هيلكوبتر فوق جسر بونتي سيستو، الذي يعود تاريخه للقرن 15.


ونشرت مدونة Basta Cartelloni الإيطالية صورا لمناظر الحوائط والأماكن المتسخة، متساءلة إن كان الفيلم سيعيد الصورة الخيالية عن روما، إلا أن لوتشيا ريتروفاتو، المتحدثة باسم المدينة، قالت إن العمدة إجناتسيو مارينو واثق من أن المناطق المتسخة في المدينة سيكتمل تنظيفها قبل بدء تصوير الفيلم، المقرر البدء فيه بعد 3 أسابيع.


وأوضحت ريتروفاتو، في تصريحات للصحيفة، أن الفيلم من شأنه أن يجعل روما مدينة يراها الملايين، ولذا فمن الضرورى استكمال تنظيف المدينة وأن يتم ذلك قبل موعد تصوير الفيلم.