التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 11:30 ص , بتوقيت القاهرة

سيدة من سيناء لريهام سعيد: أعملوا معروف وصلونا للسيسي

قامت الإعلامية ريهام سعيد بعمل لقاءات مع أهالي مدينة العريش في برنامج "صبايا الخير"، الذي تقدمه عبر شاشة النهار، أمس الاثنين، حيث قدمت حلقة خاصة من شمال سيناء حيث الانفجار الأخير الذي استهدف قوات الجيش.


توجهت ريهام سعيد مرتدية تي شيرت مكتوب عليه شعار "تحيا مصر"، إلى شمال سيناء، وبدأت التصوير من داخل المباني المجاورة للكتيبة العسكرية وعرضت كم الخسائر التي لحقت بها جراء الانفجار، وكذلك الغرفة التي كان يتواجد بها أمناء الشرطة بعد الانفجار الإرهابي.


كما قامت "سعيد" بعمل لقاءات مع أهالي مدينة العريش، وقالت إحدى السيدات من أهالي شمال سيناء "إحنا تعبنا من كتر الإرهاب ومش بنخاف من الموت"، وقالت أخرى: "إحنا في عدوان والعريش كلها دمار بسبب الإرهاب أعملوا معروف وصلونا للسيسي أنا مش لاقية حتة أقعد فيها". بينما قالت إحدى نساء العريش: "الإرهاب في حد موجهه عشان يخلينا إحنا أهل شمال سينا نمشي منها وده مش هيحصل".


 ووصف أحد الأهالي تأثير التفجير بقوله "الانفجار الإرهابي دمر كل مانملكه"، في حين قال آخر: "أهالي سيناء مظلومين بسبب الإرهاب وبيسقط مننا شهداء و‏موشى ديان? يحاول أن يسيطر على شمال سيناء والإرهاب ممول من الخارج"، فيما كان قول أحد الأهالي: "والله بنحب الرئيس ومافيش حد هيقدر يوقعه ويوقع مصر لأن رئيسها رجل بيحب بلده، وأنا بطالب أن الداخلية والقوات المسلحة تأخذ بالها أكتر وتكثف أمنها ضد الإرهاب الخسيس".


كما التقت ريهام سعيد ببعض الأطفال من شمال سيناء ورددت معهم بعض العبارات مثل "كلنا جيش مصر"، و"تحيا مصر".