التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:56 م , بتوقيت القاهرة

فنانون حولوا "فيس بوك" إلى مأذون شرعي

الصفحات الرسمية للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي غالبا ما يستخدمونها للترويج لأعمالهم وأخبارهم الفنية وصورهم بعيدا عن حياتهم الشخصية أو مشاكلهم، إلا أنه يبدو أن هناك بعض الفنانين قرورا مشاركة جزء من حياتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وهناك العديد من الفنانات اللاتي قامت باستخدام صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للإعلان عن زواجهم أوانفصالهم، حيث أصبح الأمر وكأن مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها "فيس بوك" تحولت إلى مأذون شرعي، وقد رصد "دوت مصر" أبرزهم :


طلاق هيفاء وهبي


بعد أن دام زواجها من رجال الأعمال أحمد أبوهشيمة لمدة 6 سنوات، قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالإعلان عن انفصالها عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" مدمج معه لينك به بيان موضح به تفاصيل ذلك الانفصال، ويقال إن رجل الأعمال أبوهشيمة هو من طلب منها نشر خبر انفصالهم، بينما كان البيان موقعا باسم هيفاء وهبي وأحمد أبوهشيمة .


طلاق دوللي شاهين


كانت الفنانة دوللي شاهين قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطالبت الصحفيين بعدم التدخل في حياتها الشخصية واحترام خصوصيتها، مؤكدة أن الانفصال جاء لأسباب شخصية بحتة، في حين أنها عندما عادت إلى زوجها باخوس علوان لم تعلن عن تلك العودة عبر "فيس بوك".


Post by Dolly Shahine.


زواج ميريام فارس


بشكل مفاجئ أعلنت الفنانة ميريام فارس عن زواجها بطريقة غامضة، حيث نشرت بدون مقدمات صورة لأيديها هي وزوجها وفي أيديها دبلة الزواج وكتبت على الصورة شهر العسل. 


Post by Myriam Fares.


غادة عبدالرازق


أعلنت صفحة الفنانة غادة عبدالرازق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنها قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد فودة، حيث أكدت الصفحة أنهم قد انفصلوا منذ فترة في هدوء. 


Post by Ghada Abdel Razek.


رامي جمال :


قام المطرب رامي جمال بالإعلان عن زواجه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشكل مقتضب، حيث كتب "أنا اتجوزت" دون أي تفاصيل أخرى. 


 


Post by Ramy Gamal.