التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

بوبي براون يطالب الإعلام باحترام خصوصية ابنته

طالب المغني بوبي براون، وسائل الإعلام، باحترام خصوصية ابنته من المغنية الراحلة ويتني هيوستون، والتي قالت الشرطة إنه تم العثور عليها فاقدة للوعي في حوض استحمام بمنزلها في جورجيا، قبل نقلها إلى المستشفى.


يأتي الحادث بعد ثلاث سنوات تقريبا من وفاة النجمة ويتني هيوستون في حوض الاستحمام، ببيفرلي هيلز في كاليفورنيا، فبراير 2012. وقالت الشرطة إن الوفاة نتيجة تعاطي الكوكايين، ومرض القلب معا.


عثر على بوبي كريستينا براون، 21 عاما، السبت الماضي، في حوض الاستحمام بمنزلها بضواحي مدينة أتلانتا. وذكرت شرطة "روزويل" إن زوجها نيك جوردون وصديق له، عثرا عليها في هذه الحالة.


وأجرى جوردون الإسعافات الأولية، ثم تولت الشرطة إجراءات إنقاذ الحياة، حتى وصلت سيارة الإسعاف، ونقلتها لمستشفى نورث فولتون في روزويل.


وقال بوبي براون في بيان أصدره محاميه كريستوفر براون: "الرجاء احترام الخصوصية في هذا الشأن. أتمنى أن تتركوا عائلتي تتعامل مع الأمر، وتقديم الحب والدعم الذي تحتاجهما ابنتي في هذا الوقت."


ونقلت شبكة "سي. إن. إن"، الأمريكية ووسائل إعلام أخرى عن المصدر نفسه ـ المقرب من العائلة ـ إن الأطباء وضعوها في حالة غيبوبة صناعية، لكن المستشفى لم يؤكد هذه التقارير، أو يكشف عن أي جديد بشأن حالتها.


يذكر أن بوبي نقلت للمستشفى مرتين من قبل، بسبب القلق بعد وفاة والدتها.