التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| دموع حلمي في نعي ضحايا الإرهاب تهز مواقع التواصل

أشاد مغردو موقع "تويتر" بنعي الفنان أحمد حلمي لضحايا العنف والإرهاب من المدنيين والعسكريين خلال افتتاحية حلقة برنامج مسابقات المواهب العربية ""أراب جوت تالنت، مساء اليوم السبت، ولاقى رثاء عضو لجنة التحكيم بالبرنامج ردود فعل واسعة على مواقع التواصل، ووصفها البعض  بـ"اللحظات المؤثرة".














وأوضح مستخدمو "تويتر" أن كلام الممثل المصري الشهير جاء صادقا كدموعه –بحسب وصفهم- متسائلين عن كيفية قيام الفنان الكوميدي بأداء أدواره التي تدخل البهجة والسعادة على نفوس مشاهديه ومتابعيه بعد أن امتلأت نفسه حزنا على ضحايا مصر.














كان حلمي فاجأ مشاهدي برنامج مسابقات العرب لديهم موهبة Arabs Got Talent بمقدمة افتتاحية لحلقة اليوم نعى خلالها الضحايا المدنيين والعسكريين الذين سقطوا مؤخرا في تفجيرات استهدفت مناطق أمنية وثكنات عسكرية ومنشآت شرطية بضاحية السلام في العريش بمحافظة شمال سيناء. 


كذلك نعى حلمي الناشطة السياسية المصرية شيماء الصباغ، عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، والتي أصيبت بطلق ناري في الرأس أدى لوفاتها خلال مشاركتها بوقفة سلمية بميدان طلعت حرب وسط العاصمة المصرية، القاهرة، في ذكرى تأبين ضحايا ثورة 25 يناير المصرية يوم 24 يناير الجاري.