التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

صور| انتقال 40 مشتركا لنصف نهائي "‏‎Arabs Got Talent"

من بين 72 مشتركا، أعطت لجنة تحكيم برنامج "‏Arabs Got Talent"، الضوء الأخضر لـ 40 مشتركا فقط، للانتقال إلى نصف النهائي، من بينهم المشتركين الأربعة الذين حصلوا على "الباز الذهبي"، وهم الفريق المصري "Tiesto Robot"، والمصرية ياسمينا، وفريق "التخت الشرقي" الفلسطيني، ولاعبة البيانو اللبنانية نادية قزي.
 



ولم تكن المهمة سهلة على اللجنة، لكن بعد الاتفاق على الأسماء التي استحقت التأهل، بدأ البحث عن كيفية إبلاغ الرابحين والخارجين بالنتيجة. وتوزع فريق العمل، وأعضاء اللجنة المؤلفة من العميد علي جابر، ونجوى كرم، وناصر القصبي، وأحمد حلمي، ومقدما البرنامج قصي وريا أبي راشد، على أكثر من دولة عربية، لتصوير ردود فعل المشتركين.



وكان على العميد علي جابر إبلاغ فريق "طرب عالحطب" بالتأهل، عندما دعي للحضور إلى مبنى "مجموعة MBC" في دبي، حيث تدلت يافطة من سطح المجموعة تهنئهم بالفوز.


وفي لبنان، قصدت نجوى كرم المعهد الموسيقي لفرقة LeBam، بتمارينها اليومية، لتزف خبر الانتقال إلى الفرقة ومنها انتقلت إلى الإستديو، حيث كانت المشتركة فانيسا تسجل إحدى معزوفاتها، لتخبرها بأنها تأهلت إلى المرحلة المقبلة.


كما أبلغ قصي المشترك ممدوح المرزوقي بالخبر السار، برسالة من ناصر القصبي، حملت الكثير من حبس الأنفاس. كما زارت ريّا في مصر مدرسة فريق The Hand Band، وهناك أوصلت رسالة أحمد بالتأهل إلى التصفيات. كما دعيت السعودية عائشة مع والدتها الأميركية، لتحلّ في ضيافة برنامج "صباح الخير يا عرب"، لإبلاغها بمقلب من العميد علي جابر بنتيجة انتقالها إلى التصفيات.