التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الحياة: 12 شهيدا من ضحايا حادث العريش مجهولون

قال مراسل برنامج الحياة اليوم، الجمعة، إنه فى تمام الساعة الثالثة ونصف عصرا خرجت الجنازة العسكرية لضحايا الهجوم على مقرات أمنية فى سيناء، هذا الحادث الذي أسفر عن وفاة ما يقرب من  29 من الجيش، وإصابة 43 آخرين، مشيرا إلى أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الحكومة المصرية كان على رأس المشيعين.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر قناة الحياة، من مطار ألماظة، أنه شيع جثامين 25 شهيدا 13 منهم تم تسليمهم لذويهم، في حين لم يتم التعرف على 12 منهم، لكونهم أشلاء، موضحا أن الضحايا من الإسماعيلية والقليوبية والشرقية والإسكندرية.


وأوضح أن هناك حالة استياء عامة سادت أسر الضحايا بمطار ألماظه، بسبب عدم إبلاغهم بتوقيت الجنازة، حيث عرف البعض عنها عبر بعض وسائل الإعلام، لافتا إلى أن 12 جثمان المجهولة تم نقلها إلى مستشفيات الحلمية والقبة.

وأوضح فرج أن الجنازة تقدمها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى  وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخليه، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة المدنية والدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية السابق.