التوقيت الخميس، 08 ديسمبر 2022
التوقيت 02:20 م , بتوقيت القاهرة

للرجل "الواكس" لشعر ثابت وصحي

 


يقابل بعض الرجال صعوبة فى تصفيف الشعر وتمشيطه  وخصوصا اذا كان الشعر خفيف تزيد المشكلة سؤ وذلك لتطاير الشعر وتلف التصفيف وفى الوقت نفسه لا ينصح باستخدام مثبتات الشعر من الجيل والكريمات التى تحتوى على مواد حارقة لبصيلات الشعر لا تقلق واليك الحل "الواكس" لشعر ثابت وصحي ولا يتلف.


 


ماهو كريم " الواكس"


دهان للشعر مكون من الزيوت والشحوم المستخرجة من مشتقات البترول او الشمع الطبيعى من عسل النحل الآمنة على الشعر والمضاف اليها بعض الزيوت الغير دهنية والفيتامينات التى تقوى الشعر وتحافظ على تصفيفه.


اهم ما يميز الواكس كريم


يوفر هذا النوع الكريمي او الشمعي غير الدهني تصفيف مثالى للشعر الخفيف بتجميع الشعيرات وتغليفها والحفاظ عليها من الامطار والأتربة بالإضافة للثبات الطبيعي على  تركيبته فريدة من مساحيق حريرية ومستخلصات طبيعية فورية ألامتصاص فإنه يكسب الشعر القوة الحيوية ويتيح لك التحكم بتصفيفه شعرك وثباته.


مناسب أكثر للبشرة الدهنية


اصحاب البشرة الدهنية عند استخدام الكريمات الدهنية او الزيوت يعانون من مضاعفة افراز الدهون ويسبب كثير من البثور ولمعان البشرة الغير مستحب ولأن الواكس غير دهنى فهو الانسب لصحاب البشرة الدهنية وأكثر امان. ويعطى كثافة أكثر للشعر الخفيف ويجمع الشعيرات عند التخصيل والتصفيف.


كيفية الاستخدام


يستخدم على شعر جاف أو رطب وتصفيفه على حسب رغبتك. يوضع مقداراً صغيراً من المستحضر في راحة اليدين لتدفئته قبل وضعة على شعرك ولا يوضع على الشعر كامل البلل.