التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:12 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إعصار كاترينا في فيلم جديد لـ"آفا دوفيرني"

أعلنت شركة الإنتاج الأمريكية Participant Media اليوم الثلاثاء، اعتزام مخرجة فيلم Selma آفا دوفيرني، تأليف وإنتاج وإخراج فيلم جديد عن إعصار كاترينا، في الوقت الذي توجد فيه مباحثات مع النجم ديفيد أويلو، الذي أدى دور شخصية "مارتن لوثر كينج" في الفيلم ذاته للمشاركة في الإنتاج والتمثيل، حسب مجلة "فاريتي" الأمريكية.


وقالت المجلة إنه حسب الإعلان، فسيكون الفيلم مزيجا من قصة غرام جارفة وجريمة وغموض، وهي الأحداث التي تقع خلال الإعصار، والذي سيمثل التعاون الثالث بين المخرجة دوفيرني والممثل أويلو، ولم يتم تحديد موعد لبدء العمل على الفيلم.


وفي تصريح لها، أعربت دوفيرني عن تحمسها للاتحاد مرة أخرى مع شركة الإنتاج والممثل أويلو، مضيفة "القصة المهتمين بها ستستكشف تعقيدات العلاقات الحميمية في أوقات الفوضى، في ظل استكشاف الفوضى نفسها، إنني أتطلع لهذه الرحلة".


يذكر أن فيلم Selma ترشح لأربع جوائز جولدن جلوب، كما ترشحت المخرجة لجائزة اختيار النقاد والجولدن جلوب لفئة أحسن مخرجة، وهو من إنتاج المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري.


وكان أويلو قد ظهر في فيلم Middle of Nowhere، الذي أخرجته دوفيرني عام 2012، وهو الفيلم الذي فازت فيه بجائزة مهرجان صندانس السينمائي لفئة أحسن مخرج.


تريلر فيلم Selma



http://variety.com/2015/film/news/ava-duvernay-david-oyelowo-teaming-on-hurricane-katrina-movie-1201415200