التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الديهي مستنكرا: إزاي مفيش عندنا محافظ امرأة

استنكر الإعلامي نشأت الديهي عدم وجود محافظ امرأة، مضيفا: "ما نجرب ولو هيفشلوا يبقى زيهم زي الرجالة عندنا 15 محافظ فاشل فيها إيه لما نمكن الشباب شوية". 


وقال الديهي، خلال برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع على فضائية التحرير، مساء أمس الاثنين، إن ما جرى أمس على الساحة ليس احتفالا ولا ثورة بل مجرد تصدير للفوضى، ولابد أن نفيق من هذا الأمر وألا نستمر في مربع الكر والفر والاتهامات. 


وأضاف أن وزير الداخلية أكد أنه لو قامت الداخلية بإطلاق الخرطوش على مظاهرة حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، لمات الآلاف من المتظاهرين.


ووجه الديهي دعوة للناشطة منى سيف التي قالت إن صحفيا يعلم اسم الضابط الذي قتل شيماء الصباغ، بالإعلان عن اسم الضابط، مؤكدا أن مصر تحتاج للاستقرار قبيل عقد المؤتمر الاقتصادي مارس المقبل. 


وطالب الديهي رئيس الوزراء إبراهيم محلب، بتعويض سائق التاكسي في الإسكندرية الذي عاقبه ضابط بتقييده من يديه لأنه وقف في طريقه أثناء سيره عكس، فيجب تعويض هذا المواطن عن إهدار كرامته، أسوة بالسائق الذي تم تعويضه بتاكسي بعد حرقه في ميدان المطرية بالأمس، مطالبا بتطهير وزارة الداخلية من الممارسات الخاطئة التي يقوم بها بعض أفرادها.