التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

بعدما أنجبت منه 11 طفلا "والـ12 في السكة".. تخلى عنها

ادّعت أم بريطانية لقبت بـ"baby-machine" أو "ماكينة الأطفال" -لكثرة إنجابها للأطفال- أن زوجها الخائن تخلّى عنها، في الوقت الذي تنتظر فيه طفلها رقم ا12، قائلة إنها تفضل الحياة كأم وحيدة على أن تستكمل حياتها معه، حسبما ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية.


وأوضحت شيريل برودهام أن زوجها خانها أكثر من 10 مرات، الأمر الذي اكتشفته مبكرا قبل زواجهما بأسبوعين، في الوقت الذي كانت تقضي فيه الشهر الثامن من حملها بطفلهم الأول، ولم يكن أمامها إلا التعايش مع الأمر.


وأشارت برودهام، التي تحصل على 38 ألف جنيه إسترليني سنويا، في صورة مخصصات أطفال وإعفاءات ضريبية وإعانات إسكان، إلى أنها كانت تأمل في أن تكون لها حياة عائلية مستقرة، وأن تمنح أطفالها بيتا هادئا.



وتشعر برودهام بالفخر لإنجابها 11 طفلا، موكدة أنها ليست كسولا، وهي التي أعلنت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، جنس الطفل الجديد قائلة "سأرزق ببنت"، وقررت تسميتها "تيلي-جريس"، وهو الحمل الذي اكتشفته بعد مرور أسابيع على ولادتها توأم.



أما الزوج، فقال إنها "كاذبة"، كما اعترف أنه خانها عندما كانا "في استراحة من بعضهما بعضا"، مضيفا: "لقد كانت مع أناس آخرين من وراء ظهري، أنا غير مسموح لي برؤية الأطفال، لا معلومة لدي عن السبب، الأمر انتهى، لقد انفصلنا لأنها حامل بطفل شخص غيري".