التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| صور حادث يتسبب في تحطيم سيارة عمرو أديب

في الحادية والنصف من صباح أمس السبت، تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث تسبب في تحطيم سيارته، واستطاع "دوت مصر" أن يحصل على صور حصرية للحادث.


كان أديب يقود سيارته، التي تحمل ماركة "مرسيدس كومبروسر C300"، في شارع كورنيش النيل، بحي العجوزة، وظهر أمامه ميكروباص ماركة "راما"، ففوجئ أديب واختلت عجلة القيادة بين يديه واصطدم به، ما أدى إلى تدمير الجزء الأمامي من السيارة، الأمر الذي جعله يوقف سيارته عند "مَنزل" كوبري 6 أكتوبر، أمام بنك "HSBC".


وعلم "دوت مصر" من أحد مصادره الشهود على الواقعة منذ بدايتها، أن أديب، بعد اصطدام سيارته بالميكروباص، نزل من سيارته واعتذر لسائق الميكروباص، عارضا عليه التعويض المادي عن التلفيات التي حدثت لسيارته.

وأشار المصدر إلى أن سائق الميكروباص رفض عرض أديب، بعدما شاهد ما حدث لسيارة الإعلامي، وقال له: "لا إله إلا الله الحمد لله على كل شيء.. اتكل على الله أنا مش عاوز حاجة".



بعد ذلك، سحب أديب نقودا من ماكينة الـ"ATM" الخاصة بالبنك، واتصل بأحد مساعديه لإخباره بما حدث، ثم جلس ينتظره أمام برج "القاهرة 2000"، إلى أن جاءته سيارة "جيب"، فركب فيها ورحل من المكان، وبعدها وصل رجل آخر أخذ السيارة وانطلق، وفقا لما قاله مصدر "دوت مصر".



وفي أثناء وقوف أديب بجوار السيارة بعد الحادث، اقترب أحد عمال الصيانة في البنك، وأراد تصويره، ما جعل أديب يصرخ في وجهه، قائلا: "أنت بتعمل إيه؟ واحد عامل حادثة هتصوره؟!"، كما سخر آخر من أديب، حيث أمسك تليفونه، مدعيا أنه يتحدث مع زوجته لميس الحديدي، قائلا: "أيوة يا لميس أنا عملت حادثة يا روحي إلحقيني"، ما أثار غضب أديب، بحسب رواية المصدر الذي شهد الواقعة.