التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:18 ص , بتوقيت القاهرة

ريم ماجد: ماذا ننتظر من جيل اتقتل ومرمي في السجون؟

قالت الإعلامية ريم ماجد إن سيناريو حلقة "جمال مصر"، مع الإعلامي باسم يوسف تم تنفيذه بحذافيره وكانت فال وحش للأسف، مضيفة أن الحلقة لم تكن "هزار أوي"، نظرا لوجود مؤشرات في ذلك الوقت تنقلنا لسيناريو سيئ ولكن ليس بسوء الصورة التي نمر بها الآن.



وأضافت ماجد، خلال حوارها مع الإعلامية ليليان داوود، ببرنامج "الصورة الكاملة"، المذاع على فضائية "أون تي في"، مساء أمس السبت، أن الثورة ليست فعلا نقوم به الصبح وتنجح بالليل فهي فعل مستمر، وهناك أجيال ستأتي بعدنا لن تقبل بما قبلنا به نحن، مؤكدة أن الثورة لم تفشل وستظل مستمرة.


وتابعت ريم: "ماذا ننتظر من جيل مرمي في السجون، ويقتل في الجامعة ويدفن أصحابه، ويترمي في الحجز لما يطلع مسطرة عليها علامة رابعة، فهل سيصبح مواطنا صالحا، وماذا ننتظر ممن مات لهم أب أو أخ أو ابن ولا يوجد عدل أو أي احتمال لتحقيقه؟".


وأكدت ماجد أنها ليست مهمتها العدل فهي في النهاية جالسة في بيتها وتقوم بتربية كلب، مشددة على أنها لن تعود لما كانت تفعله مرة أخرى أبدا ولا تريد الجلوس بين أربع حيطان وتستضيف ناس لأنها تريد أن تحكي حواديت، مضيفة أن وجود ليليان على الهواء يجعلها تنام مرتاحة لأن هناك كلمة جيدة ستقال.