التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:40 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| السيسي في ذكرى يناير: نحتاج لثورة داخل كل شخص

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، إن الذكرى الرابعة لثورة يناير تمثل شعلة الأمل، وإن الشعب المصري قادر على تحقيق رغباته، مشيرا إلى أن تحقيق أهداف الثورة بحاجة إلى ثورة داخل كل شخص.

ووجه السيسي في كلمته بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة يناير، والتي أذاعها التليفزيون المصري، تحية تقدير وإعزاز للشهداء الذين سقطوا من 25 يناير إلى الآن، من أجل مصر، داعيا الجميع إلى المزيد من العمل لتحقيق النجاح.


وتابع السيسي حديثه قائلا "أنا واثق أن المصريين هيعملوا كل حاجة عشان ننجح، ودماء الشهداء ستكون دافعا لنا إلى الأمام والمعنى الحاضر معنا دائما"، مستطردا "الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير تمثل شعلة جديدة للنهضة والكفاح، ولا بد أن نهنئ المصريين بالثورة التي تدفعنا دائما للتحرك بقوة من أجل التغيير.. تغيير أنفسنا في العمل والمدرسة والمصنع".


وواصل قائلا "اسمحولي أقول إن الذكرى الرابعة للثورة تمثل لنا جميعا شعلة جديدة للأمل والتقدم والتحرك الثور كانت ثورة للتغيير وإرادة المصريين في التغيير ونجحوا في ذلك، وعندما أرادوا في 30 يونيو تصويب التغيير نجحوا في ذلك والشعب المصري عندما يريد حاجة إن شاء الله بيحققها".

وأوضح الرئيس، أننا نحتاج ثورة كبيرة داخلنا، تدفعنا للتحرك الإيجابي لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن هناك سلبيات موجودة وستأخذ وقتا للتغلب عليها، مطالبا بمزيد من الحركة والعمل والصبر لكى نحقق كل أهدافنا التى نتمناها لبلادنا وشعبنا.


ووجه السيسي خلال كلمته العزاء للشعبين المصري والسعودي في المغفور له الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مشيرا بقوله "برحيل الملك عبدالله فقدت الإنسانية رجلا عظيما، مخلصا، فقدنا رجل الحكمة والمواقف الشريفة"، معربا عن امنياته بكل التوفيق للملك سلمان لاستكمال المسيرة.

وختم السيسي كلمته قائلا "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".