التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:01 م , بتوقيت القاهرة

ريم ماجد وعايدة سعودي وأحمد خير ضيوف "الصورة الكاملة"

بعد فترة من الغياب، تظهر الإعلامية ريم ماجد على شاشة ON tv، عبر برنامج "الصورة الكاملة"، إلى جانب الإعلامي أحمد خير ومدير محطة راديو هيتس عايدة سعودي، للحديث عن أحداث "25 يناير" والإعلام.


وتدور حلقة البرنامج الذي تقدمه الإعلامية ليليان داوود، حول الحديث عن دور الإعلام في أحداث "25 يناير" ومدى تأثيرها عليه، إضافة للتغيرات التي لحقت بالإعلام خلال الـ4 سنوات الماضية.


كما ستناقش الحلقة دور الإعلامي على الشاشة، ومدى التوافق بين المهنية والمشاركة في أحداث البلد، إضافة إلى ذكريات الإعلاميين خلال تغطيتهم أحداث "25 يناير"، ذلك اليوم السبت، تمام العاشرة مساء.


 كانت الإعلامية ريم ماجد قد أعلنت تغيبها عقب "30 يونيو" عن شاشة "أون تي في" التي قدمت عبرها برنامج "بلدنا بالمصري"، في حين تابعت الحضور في أكاديمية "أونا" للتدريب الإعلامي والصحفي.


ويذكر أن الإعلامي أحمد خير خرج عن النص أثناء تقديمه نشرة "أون تي في" اعتراضا على خبر براءة المتهمين في قضية القرن، وخلا "اسكريبت" النشرة المخصصة مما قاله، بينما ارتجل مقدمة احتوت انتقادا للإعلام.


كما أحيلت الإعلامية عايدة سعودي للتحقيق بعد حلقة أذاعتها عقب النطق الحكم في قضية القرن، انتقدت فيها أحكام البراءة بحق المتهمين، ثم أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا بعودة سعودي إلى العمل.