التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

كيف علقت سما على قول شعبان "لن تنجح إلا في شارع محمد علي"؟

أعلن المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه قرر أن يقف إلى جوار الشاعر الغنائي إسلام خليل، بعد قراره بترشيح نفسه في انتخابات البرلمان المقبلة، حيث أكد شعبان أنه سجّل أغنية لإسلام خصيصا لهذه المناسبة، قائلا "ده صاحبي ولازم أقف جنبه".


كما أكد شعبان أنه ليس على علم بترشح بعض الفنانين في انتخابات البرلمان المقبلة، وعن ترشح الفنانة سما المصري، أكد شعبان أنه مندهش من هذه الخطوة، حيث قال "سما دي ممكن تنجح لو رشحت نفسها في شارع محمد علي بس، وهو واحد بس اللي هيديها صوته".


كما قال إسلام خليل الشاعر الغنائي الذي يقوم بكتابة كلمات أغاني شعبان عبدالرحيم، تعقيبا على ترشيح سما المصري "سيبك من سما.. سما دي بتاعة حركات". 


ومن جانبها، علقت الفنانة سما المصري على كلام شعبان في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، قائلة "أي حد عاوز يقول حاجة يقولها، أنا عندي تقبل آراء ومعترفة بحرية الرأي، وأكتر شئ يدل على ذلك، إنني أعرض إهانة الأخرين لشخصي على قناة "فلول".


وأضافت سما "بالنسبة لشعبان عبدالرحيم اللي قال إني أرشح نفسي في شارع محمد علي، وإن هينتخبني واحد بس، أنا عاوزة أقول له إن الواحد ده هيكون أنت، لأننا من كرير واحد".