التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

إعلامي عراقي لعكاشة: لو مصر أم الدنيا فالعراق أبوها

سخر الإعلامي العراقي أحمد البشير من "تلقيح الكلام " بين الإعلامي ومالك قناة الفراعين توفيق عكاشة والإعلامي العراقي وجيه عباس، بعد شتم عكاشة للشعب العراقي ووصفه لهم بـ"البهائم" عبر برنامجه "مصر اليوم" على شاشة الفراعين، فرد عباس بسيل من الشتائم، قائلا: " إذا كانت مصر أم الدنيا فاحنا نقول العراق أبوالدنيا وتعرفون الأب يختلف عن الأم".


طالب البشير في برنامجه "البشير شو" الشبيه ببرنامج "البرنامج " الذي قدمه الإعلامي المصري باسم يوسف بـ"ألا نعطي للشخصيات الصغيرة أكبر من حجمها"، مشيرا إلى أن توفيق عكاشة لا يمثل مصر ولا يمثل المصريين.


يذكر أن الإعلامي أحمد البشير لم يختلف عن النمط الذي أدار به باسم يوسف برنامجه سابقا، حيث لجأ إلى استخدام تفاصيل وتقنيات من "البرنامج" دون تطوير أو إجراء أي تعديل.



كما هاجم الإعلامي العراقي ناهي مهدي، توفيق عكاشة، بسبب هجوم الأخير على الشعب العراقي ووصفهم بـ"الحمير"، خلال برنامجه على قناة "الفراعين"


وطالب ناهي الحكومة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم اعتذار رسمي للشعب العراقي، كما حدث في المغرب منذ فترة، عندما تطاولت إعلامية مصرية على شعب المملكة، مضيفا: "هذا الشخص لا يمثل الشعب المصري العظيم في عهد الرئيس والزعيم عبدالفتاح السيسي، وسنحرك دعوى قضائية ضده لمحاسبته قانونية".