التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:53 م , بتوقيت القاهرة

سيث روجن يقارن بين دعاية American Sniper وInglourious Basterds

بعد مايكل مور، أصبح سيث روجن آخر المشاهير الذين يصدرون تصريحات سلبية عن فيلمAmerican Sniper  حيث نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن روجن قال إن دعاية الفيلم تذكره بالدعاية للنازية داخل فيلم Inglourious Basterds.



وأوضح روجن أن دعاية فيلم "القناص الأمريكي" يذكره بطريقة الدعاية التي ظهرت في فيلم Inglourious Basterds، والذي تظهر فيه محاولة النازيين للدعاية لفيلم عن أحد جنودهم.




وتسببت تعليقات روجن في انتقادات من كثيرين من مستخدمي الموقع، بينهم الممثل دين كين الذي اشتهر بأداء شخصية سوبرمان عام 1997، والذي كان صديقا للقناص كريس كايل، الذي يتناول فيلم "القناص الأمريكي" قصة حياته.


 



 


وكتب دين كين لروجن أنه يحب أفلامه، لكنه يريد أن يضربه الآن بسبب تعليقاته على الفيلم، وقال إن كريس كايل بطل أمريكي، وأن روجن عليه أن يذهب للحرب أولا قبل أن يتحدث عنه.


 





وكانت الانتقادات سببا في عودة روجن للتوضيح، لأنه لم يكن يشبه الفيلمين ببعضها، بل قال فقط إنه يذكره بالمشهد الذي جاء في الفيلم الذي أخرجه كوينتن تارنتينو، وأنه شخصيا يحب فيلم القناص الأمريكي.


يذكر أن تعليقات بطل فيلم The Interview تأتي بعدما وصف المخرج الأمريكي مايكل مور القناصة بأنهم جبناء يطلقون النار على أعدائهم من الخلف.