التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الجلاد يقدم بلاغا للنائب العام ضد عمرو الليثى

قدم الإعلامي مجدي الجلاد، بلاغا للنائب العام، المستشار هشام بركات، ضد الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج "بوضوح" بسبب استضافته الدجالين والمشعوذين عبر فضائية الحياة، حسب قوله.


وقال "الجلاد" عبر برنامجه "لازم نفهم" الذى يعرض على شاشة "سي بي سي"، مساء الاثنين، "يا عمرو يا ليثي، رغم صداقتنا أنا هقدم فيك أنت والقناة بلاغ للنائب العام، وعايزين نعرف الدجالين والمشعوذين دول بيتحركوا في البلد إزاي، ولو هما صح الناس تروحلهم وتتعالج عندهم".


وشن الجلاد هجوما حادا على الإعلامي، عمرو الليثى، ووجه حديثه للحكومة متسائلا  "عاوز أسأل وزير الداخلية ومباحث الضرائب ووزارة المالية "إنتوا أزاى سايبين عمرو الليثى يلم فلوس من الناس، هو بيدفع ضرائب زى كل الناس".


وأضاف أن الإعلام الذي يستضيف الدجالين والمشعوذين متواطئ معهم، مشيرا إلى أنه سيتقدم بالبلاغ لأنه متضرر على مهنته الصحافة، وكمواطن لأن المواطنين سيتركوا العلم ويتجهوا للدجل.


وخلال الحملة التى شنها االجلاد من خلال برنامجه "لازم نفهم" ،عرض البرنامج مغامرة داخل وكر "عبير فتيان" وهي إحدى ضيوف الفضائيات، وأشار التقرير أن الوصول إلى وكرها كان صعبا، لإنها تحيط المكان بالعديد من الكاميرات، ومع ذلك تم اختراقه بالصوت والصورة بين عشرات المواطنيين، كما أوضح أحد الشيوخ فى التقرير بأن الذين يتقاضون المنافع سواء الأموال أو العينية خائنين، لأنهم خانوا الله ورسوله.