التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:54 م , بتوقيت القاهرة

ماذا قالت سوزان مبارك في حوارها مع فجر السعيد؟

نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد عبر صفحتها الخاصة على "فيس بوك"  اليوم الأحد، نص حوارها مع زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك السيدة سوزان مبارك.


ووفقا لما نشرته السعيد، كان أبرز ما قالته سوزان إنها لم تخرج من بيتها إلا بعد براءة زوجها وأولادها، وكانت تدعو الله أن يطيل في عمر مبارك ليعيش حتى يرى براءته، مضيفة أنها أرادت احتضان ابنها والبكاء على صدره ولكنها لم تقم بذلك حتى لا تؤلمهم في محنتهم.


وأضافت سوزان على لسان السعيد، أن الفرصة أتيحت لعلاء وجمال للخروج من مصر، لكنهما رفضا ذلك حتى لا يتم تفسيره على أنه هروب من المواجهة وكانا واثقين من البراءة، مشيرة إلى أنها كانت تتألم بعد سماعها لما وصفته بالافتراءات البشعة التي طالتها هي وأسرتها.


وأكدت أنه كان هناك أشخاص سبحوا بحمدنا ليلا ونهارا ولكنهم بعد 25 يناير قالوا فينا ما لم يقوله مالك بالخمر، وتعجبت من تصديق الناس لهم وعدم رؤيتهم لتقلباتهم، معربة عن حزنها أيضا مما ينقل لها عن كلام الناس ولا تدافع عن نفسها لأن صوتها غير مسموع ولذلك ليس لي سوى الله.


وأوضحت أن الله كرمها بأن رزقها ببنتين وهم زوجات أولادي، وصبرنا وتحملنا الكثير في هذه السنوات الصعبة، متمنية أن تفرح معهم في أقرب وقت.