التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:52 م , بتوقيت القاهرة

صورة الزفاف هدية "ليدز فرست" لسيدة الشاشة العربية

 


خبر وفاة سيدة الشاشة العربية كان بمثابة الصدمة لفريق عمل "ليدز فيرست" ، وهى  أول مجلة للسيدات بالعامية وتعتبر فكرة المجلة الاولى فى مصر ، حيث كانت المجلة تحضر لمفاجأة للفنانة الراحل فاتن حمامة بمناسبة عيد الحب حيث اختاورا صورة زفافها هى والفنان عمر الشريف غلافا لعدد فبراير كرمز للحب ولكن القدر لعب دوره .


وأوضحت صاحبة فكرة مجلة "ليدز فيرست"، أمانى التونسي، أن فريق العمل بالمجلة أختار صورة زفاف الفنانة الراحلة فاتن حمامة وزوجها السابق الفنان عمر الشريف لتكون رمز للحب بمناسبة" الفلانتين "، مشيرة إلى أن الفريق كان ينوى ارسال نسخ من العدد إلى الفنانة لتكون مفأجاة سارة .


وأشارت التونسى فى تصريح لـ" دوت مصر" إلى أن العدد فى دور الطباعة من قبل وفاتها ، وتابعت مؤكدة على أنه لا يوجد نية لتغير الغلاف بعد وفائها ،وتابعت قائلة "ستظل فاتن حمامة رمز للحب والوفاء ".


وكانت الفنانة الراحلة فاتن حمامة وافتها المنية مساء السبت ، وتم تشييع الجنازة من مسجد  الحصرى فى مدينة 6 أكتوبر بعد صلاة ظهر اليوم ، ويذكر أنه لن يقام عزاء لسيدة الشاشة العربية، حيث اكتفت أسرتها بتشييع الجثمان إلى مثواها الأخير، وتلقي العزاء في مراسم الجنازة، بحسب وصية الفنانة الراحلة قبل وفاتها.