التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:35 ص , بتوقيت القاهرة

50 شركة في معرض "ألكسا" للتوظيف.. فبراير المقبل

تنطلق الدورة السادسة من معرض توظيف "ألكسا– ALEXA"، ويستمر لمدة يومين 21 و22 فبراير المقبل، في قاعة الميراج أمام كارفور الإسكندرية، تحت رعاية شركة تارجت.


وأكدت مديرة المعرض، رانيا الشربيني، أن هناك أكثر من 50 شركة محلية وعالمية سوف تشارك في المعرض، ومنها البنك الأهلي المصري، بنك كريدي أجريكول،ABB ، ومشروع مصر تعمل.


وأشارت الشربيني إلى أن المبادرة الإماراتية المصرية للتدريب من أجل التشغيل "بإيدك"، تشارك لأول مرة في المعرض، من خلال مجلس التدريب الصناعي، والذي يهدف إلى تدريب وتأهيل آلاف الخريجين من حملة المؤهلات الفنية لسوق العمل.


وأضافت أن الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات العالمية العاملة في مجال مواقع التوظيف الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات تحرص على المشاركة في المعرض.


وقد أوضحت الشركة أن الاستعدادات للمعرض تجري بشكل مكثف، وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لإقامة دورة هذا العام على أعلى مستوى بعد النجاحات التي حققها المعرض العام الماضي.


ويستهدف المعرض توفير فرص عمل للشباب، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالي 25 ألفا من طالبي الوظائف للبحث عن الوظائف المتاحة بالمعرض.