التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:07 م , بتوقيت القاهرة

أشرف زكي: فاتن حمامة كانت ترغب في العودة إلى الكاميرات

كان الفنان أشرف زكي على علاقة وطيدة بسيدة الشاشة العربية، الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، من خلال منصبه الذي كان يشغله لعدة سنوات، وهو منصب "نقيب المهن التمثيلية، وقد حرص "دوت مصر" على التحدث تليفونيا مع زكي، للتعرف على بعض أسرار الفنانة الراحلة.


 


وفي المكالمة، أكد الفنان أشرف زكي أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة لم تعتزل التمثيل، ولكنها كانت مبتعدة عن الوسط الفني، وأضاف أنه تحدث مع رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون، أسامة الشيخ، ليجد لها عملا مميزا تستطيع العودة من خلاله، ولكنه لم يجد عملا يرضيها.

كما أكد زكي أن سيدة الشاشة العربية كانت حريصة على النوم في وقت مبكر، لتستيقظ مبكرا، وكانت متابعة جيدة للتليفزيون بكل ما فيه، وخاصة الأعمال الدرامية.



وأضاف زكي أن آخر مكالمة بينه وبينها كانت منذ عام، حيث كان يحاول إقناعها بالظهور في أحد البرامج التليفزيونية، ولم يكن لديها مانع في ذلك الوقت، ولكنها كانت قلقة إن يغضب منها، لأنها العروض كانت تنهال عليها للظهور في برامج أخرى، ولكنها أكدت له أنها ستظهر في حلقة البرنامج الذي تحدث معها عنه، ولكن الوقت مضى طيلة العام، حتى وافتها المنية أمس السبت.


وأنهى أشرف زكي تصريحاته لـ"دوت مصر" مؤكدا أن أقرب صديقات الفنانة الراحلة في الوسط الفني كانت الفنانة نادية لطفي، كما كان لديها بعض الصداقات الأخرى ولكنها لم تكن على مقربة منها.