التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:53 م , بتوقيت القاهرة

مقتل حبيب بريتني سبيرز السابق في هجمة لطالبان بأفغانستان

توفي الطيار جون صندال، الحبيب السابقة للمغنية الأمريكية بريتني سبيرز، في هجمات شنتها حركة طالبان على مروحيته الخاصة بالعاصمة الأفغانية كابول، والتي بدأ عمله فيها قبل عدة أشهر كمتعهد خاص يقوم بنقل المسؤولين بطائرته.


ونقلت صحيفة ميرور البريطانية، عن كارل شقيق الطيار الراحل، أن خبر الوفاة كان مؤلما، فقد كان يحاول جون مساعدة الناس، وإصلاح الدولة التي وصفها بأنها في حالة فوضى.


وتم نقل جثمان صندال إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي وعقدت له جنازة عائلية صغيرة بمعبد بوذي في لوس أنجلوس، وقال شقيقه إنه دفن في مكان خاص.


وقد بدأ جون، 44 عاما، في مواعدة سبيرز عام 2007، بعد لقائهما في اجتماع Alcoholics Anonymous بلوس أنجلوس، الذي يقدم خدمات مساعدة جماعية للإقلاع عن إدمان الكحوليات، وقالت إنه ساعدها بالفعل في التغلب على مشكلاتها.


وأشيع من قبل أن الثنائي مخطوبان، لكن المتحدث باسم سبيرز نفى الشائعة، وظلا صديقين بعد انتهاء علاقتهما العاطفية، ثم ظهرت شائعات أخرى حول ارتباطهما مجددا الصيف الماضي.


وقالت مصادر مقربة من مغنية البوب الأمريكية إنها أصيبت بحالة من الحزن بعد سماعها الخبر أمس، وقالت إنه كان رجلا محبوبا.


وقال جون في أحد حواراته إنه أخبر سبيرز أنها ستموت إذا تمادت في إدمانها، وإذا لم ترد أن تتخلص من إدمانها من أجل نفسها، فلتفعل ذلك من أجل طفليها، جايدن جيمس، 8 أعوام، وشون بريستون، 9 أعوام، وبالفعل استجابت لنصيحته.