التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 04:11 م , بتوقيت القاهرة

صورة| أول سيلفي لـ"سوزان مبارك"

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أول صورة "سيلفي" لزوجة الرئيس الأسبق سوزان مبارك، ولقبتها بـ"الهانم".


وقالت عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": قابلت سوزان هانم، لتكون أول صورة سيلفي مع "الهانم" التي لم أتوقع أن يكون لقائي معها في نفس يوم 17 يناير، ذكرى بدء حرب تحرير الكويت والتي كان للرئيس مبارك والجيش المصري فيها دور مهم وحاسم في التحرير، صدفة جميلة تحدثنا عنها في بداية اللقاء واستذكرنا تلك الفترة العصيبة من تاريخ المنطقة العربية".


وتابعت السعيد: "استعرضت معها كل حياتها منذ تزوجت الرئيس مبارك إلى أن أنجبت علاء وجمال، ثم قرارها بإكمال تعليمها بعد دخول جمال المدرسة، إلى إنشاء أول جمعية خيرية، ثم مسيرتها مع العمل التطوعي إلى أن أصبحت سيدة مصر الأولى، وهل كان لها دور سياسي كما يشاع أم لا".


وأضافت: "لم تبخل علي في أي إجابة بل كانت كريمة مضيافة، وعندما استأذنتها بالنشر لم تمانع ولأني لم أجد من يصورني معها صورت #selfie، لتكون أول صورة سيلفي مع "الهانم" التي لم أتوقع أن يكون لقائي معها في نفس يوم 17-يناير.. ذكرى بدء حرب تحرير الكويت والتي كان للرئيس مبارك والجيش المصري فيها دور مهم وحاسم في التحرير.. صدفه جميله تحدثنا عنها في بداية اللقاء وأستذكرنا تلك الفتره العصيبه من تاريخ المنطقه العربية".