التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الصحفيين الإماراتية: مصر الحامي الأول للمنطقة

قال رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية، محمد يوسف، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرحب بها بشكل كبير على المستويين الشعبي والحكومي، مشيرا إلى أن العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين منذ زمن بعيد، ستتكلل بهذه الزيارة.


وأضاف يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، عبر برنامج الحياة اليوم، المذاع على فضائية الحياة، مساء اليوم السبت، أن العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد تكاملا على المستوى السياسي والاقتصادي والشعبي، مشيرا إلى تدعيم الإمارات لمصر بكل قوتها اقتصاديا وسياسيا، لافتا إلى أن دولة الإمارات حكومة وشعبا تفتح ذراعيها لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأكد يوسف على مساندة دولة الإمارات لمصر في القضايا كافة، سواء على المستوى الدولي أو الداخلي، موضحا أن مصر القوية هي الحامي الأول للمنطقة العربية ودول الخليج كافة، مضيفا أن حضور الرئيس السيسي، قمة الطاقة المتجددة التي يشارك فيها كثير من قادة دول العالم؛ سيعطيها أهمية كبيرة.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد توجه منذ قليل، لدولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة رسمية تستغرق يومين، سيشارك خلالها في مؤتمر الطاقة الدولي، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.