التوقيت الجمعة، 13 ديسمبر 2019
التوقيت 04:21 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أجمل 10 شواطئ شتوية حول العالم

يمكنك التمتع في الشتاء بمناخ معتدل وشمس دافئة من خلال السفر لمشاهدة العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، إليك هذه المجموعة الرائعة التي تضم أجمل 10 شواطئ العالم التي تمتاز بصفاء مياهها ورمالها البيضاء، حيث يقصدها سنويا آلاف السياح من شتى أنحاء العالم.


شاطئ كارليسل، جزيرة أنتيجوا:


هناك 365 شاطئا في أنتيجوا، أي شاطئ واحد عن كل يوم من أيام السنة ! حيث يعتبر شاطئ كارليسل واحدا من أكثر هذه الشواطئ هدوءا برماله البيضاء ومياهه المترقرقة، فضلا عن كونه مركزا سياحيا مهما لعشاق رياضة الغطس والغوص.



شاطئ باثشيبا، بربادوس:


الامتداد الطويل لشاطئ باتشيبا على طول الساحل الشرقي لبربادوس يعتبر مثاليا لهؤلاء الذين يحبون السير لمسافات طويلة والجلوس في الشمس تحت أشجار النخيل التي تلوح في سماء المنطقة، فضلا عن الاستمتاع بمشاهدة راكبي الأمواج الذين يطيرون فوق المياه.



حديقة واشنطن سلاجباي الوطنية في جزيرة بونير:


تعرف بونير في المقام الأول بشاطئ الغوص وهي مناسبة للسياح الذين يفضلون الغوص عن الجلوس على الشوطئ الرملية، على الرغم من ذلك تضم الجزيرة عددا من الشواطئ التي تناسب هؤلاء الذين يرغبون في قليل من الاسترخاء.


تتميز الحديقة الوطنية بشكل عام بخمسة نظم بيئية مختلفة: الكثبان الرملية، وأشجار المانغروف، الملاحات، والغابات الجافة، والشواطئ.



ساندي سبيت، الجزر العذراء البريطانية:


ساندي سبيت هي جزيرة صغيرة غير مأهولة في جزر فيرجن البريطاني،ة يمكن الوصول إليها فقط عن طريق القوارب ولا تصلح لشيء سوى الاسترخاء.



شاطئ غراند آنس، جرينادا:


حقا ستجد أكثر مما يمكن أن يريده أي شخص هناك؟ غرينادا تعرف عن جدارة بجزيرة التوابل ويتميز شاطئها غراند آنس بالمياه الفيروزية الهادئة المحاطة بالشعاب والصخور الرائعة.



جزيرة بينيل، سانت مارتن:


استمتع بقضاء صباح هادئ وعزلة خلابة في جزيرة بينيل قبالة الساحل الشرقي للجزيرة الفرنسية سانت مارتن.



شاطئ سيلاين، جزيرة سانت بارتيليمي:


استمتع بالكثبان الرملية والمياه الدافئة والسماء الزرقاء في جزيرة سانت بارتيليمي بفرنسا، والتي تضم 14 شاطئا من ذات الرمال البيضاء أجملها على الإطلاق هو شاطئ سيلاين.


 


ترتيل بيتش، جزيرة سانت كروا:


يقع "ترتيل بيتش" أو شاطئ السلاحف في غرب جزيرة سانت كروا بالولايات المتحدة الأمريكية، واعتبر واحدا من أجمل الشواطئ في العالم من قبل ناشيونال جيوغرافيك، ولا يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الأمريكية إلا عن طريق القوارب.



شاطئ ترانك باي، جزيرة سانت جون:


جزيرة سان جون هي جزيرة تقع في الولايات المتحدة وهي أصغر جزر العذراء الأمريكية، و60% من الجزيرة عبارة عن حديقة وطنية أمريكية، وهذا لا يمنع وجود شواطئ بها ويعتبر شاطئ ترانك باي واحدا من أجمل شوطئ جزر العذراء الأمريكية داخل الحديقة.



شاطئ جراس باي، جزر تركس وكايكوس:


يتميز شاطئ جراس باي في جزر تركس وكايكوس برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، ويعد واحدا من بين أجمل الشواطئ عالميا وفقا لتصنيف مجلة كوندي ناست ترافيلر الأمريكية.