التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:22 ص , بتوقيت القاهرة

صور| ارتق بصور مناسبات منزلك لمستويات جديدة

يحدث هذا مع الجميع، تقف لتلقط صورة في مناسبة عائلية أو بثوب جديد، وتجد خلفك الكثير من التفاصيل التي تفسد الصورة، تجرب مرات ثم تقنع نفسك بالنتيجة، أو تمحي الجميع، إن كنت من عشاق الـ selfie، أو تخطط لإقامة مناسبة هامة في منزلك، عليك حقا أن تجرب صناعة PhotoDropبنفسك.


الـ photoDrop هو مصطلح يرمز للخلفيات المخصصة لاستديوهات التصوير، وكان عبارة عن فرخ ورق كبير ومقوى، وأحيانا من القماش، يغطي الحائط، لتستطيع التقاط صورة وهو خلفك، وكان قديمًا يستبدل بمناظر طبيعية.


يمكنك تطبيق نفس الفكرة، ولكن بأدوات منزلك العادية، والاحتفاظ بها كديكور دائم لحائط غرفتك، جاهز دائما لاتقاط سيلفي جديدة. 


استخدم بعض الأطباق الورقية في تزيين حائطا لعيد ميلاد طفلك



الأوراق الملونة تفتح أمامك عالما كاملا من الأفكار، يمكنك صناعة دوائر متصلة ببعضها وتعليقها، يمكنك قصها على شكل ورد أو فراشات، قصها على شكل هندسي من اختيارك وتزينها بالجليتر وتعليقها عشوائيا.



استخدام الدهان أو ورق الحائط في صناعة كاروهات، هو الحل الأسهل في كل الأوقات، كما أنه أحيانا توضع الخلفية لتزيين الحائط المقابل للبوفية.



استخدام الزينة الجاهزة والتقليدية في تزين الحائط بدلا من تعليقها بالسقف



لمبات الفيري لايت، حاضرة لتحول أي مكان لبقعة مميزة، علقها أعلى الجدار ودعها تتدلى، أو اتركها تتدلى من السقف، كذلك يمكنك لصقها لتوزع اللمبات على الحائط.



وردات الورق ونجوم الزينة التي تباع منفردة في محلات الديكور وألعاب الأطفال، يمكنها بكل سهولة تغطية الحائط من خلفك بالكامل، وتحويله لخلفية 3D.



يمكنك تنفيذ كل الديكور على لوح خشبي كبير، والتخلص منه فور الانتهاء من الحفل، دون أن تفسد شكل حوائط منزلك.