التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 02:18 م , بتوقيت القاهرة

انهيار زينة وحجاب دلال عبدالعزيز في جنازة محمد حسن رمزي

شهد تشييع جثمان المنتج الراحل محمد حسن رمزي، بكاء بعض النجوم الشباب الذين تواجدوا في الجنازة، مثل الفنان أحمد فهمي، الذي تربطه علاقة نسب بالمنتتج الراحل، حيث أنه متزوج من ابنته.


كما شهد أيضا بكاء الفنانة زينة، التي حرصت على الحضور، والوقوف إلى جوار أسرته، حيث تربطها علاقة صداقة بابنه الفنان شريف رمزي، بعد أن عملا معا في أول فيلم لها وهو "حالة حب".



كما تواجدت عند وصول الجثمان إلى المقابر الفنانة منة شلبي، وأيضا الفنان أحمد حلمي، الذي حرص على تقديم العزاء إلى أسرة المنتج الراحل هناك.




وأيضا تواجدت الفنانة الكبيرة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، التي اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، وذلك لما يجمعها من علاقة صداقة بالفنانة هدى رمزي شقيقة المنتج الراحل، التي ظهرت هي الأخرى بعد غياب دام لما يقرب 21 عاما.



كما شهد العزاء حضور الفنانتين ميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز بالعباءة والحجاب، وكذلك الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، ولكن إلهام شاهين ظهرت بشعرها في بعض الصور، وهذا يعد نفيا للإشاعة التي انتشرت مؤخرا بأنها قامت بحلق شعرها، من أجل دورها في فيلم "ريجاتا"، التي تظهر خلاله مريضة بمرض السرطان.





جدير بالذكر أن المنتج الراحل كان قد وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد معاناة مع مرض "سرطان الرئة"، حيث حاولت أسرته إنقاذه، فسافروا به إلى لندن في طيارة خاصة مجهزة طبيا، وذلك يوم الأحد، وكان قد اصطحبه في رحلته العلاجية السريعة، زوجته، وابنه صلاح.