التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 07:51 ص , بتوقيت القاهرة

بعد نجاح الأول.. الجزء الثاني من The Woman in Black في دور العرض

أطلقت شركة United Motion Pictures، اليوم الخميس، في دور العرض فيلم الرعب The Woman in Black 2: Angel of Death، وهو الجزء الثاني من فيلم The Woman in Black الذي أطلق عام 2012، وحقق نجاحا في شباك التذاكر حول العالم بإيرادات بلغت 127 مليون دولار أميركي.


يحكي الفيلم قصة مجموعة من الأطفال الأيتام يتم إجبارهم على ترك موطنهم لندن، حيث ينقلهم الوصيان إيف وجين إلى منطقة ريفية بريطانية مقفرة ومخيفة، بعد 40 عاما من رحيل آرثر كيبس، يقدم الفيلم هذه المجموعة الجديدة إلى مكان مهجور حديثا، وهو منزل إيل مارش الغريب والذي مع ذلك يبدو موقعا آمنا، حيث أنه قد مر وقت طويل قبل أن تبدأ إيف في الشعور بأن هذا المنزل ليس كما يبدو، فالأطفال المسؤولون منها قد بدأوا في الاختفاء واحدا تلو الآخر، وبمجرد أن أصبح المنزل الآمن بيت رعب، تلجأ إيف إلى الحصول على مساعدة طيار وسيم للتحقق مما يحدث. سريعا تكتشف إيف أن مجيئها للإقامة في المنزل الذي تسكنه المرأة ذات الرداء الأسود ليس مصادفة.


الفيلم بطولة دانيل رادكليف بطل سلسلة هاري بوتر، إلا أنه أدى في الفيلم دورا بعيدا عن صورته النمطية كساحر شهير، ويشاركه البطولة فيبي فوكس، جيريمي إيرفين، وهيلين ماكروري، ومن إخراج توم هاربر.