التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:48 ص , بتوقيت القاهرة

هيدي كرم: جمالي أحد أسباب نجاحي

قالت الفنانة هيدي كرم،  إن جمالها كان أحد أسباب نجاحها في المجال الإعلامي والفني، وهي لا تنكر ذلك، ولكنها تستاء لأن المخرجين ينظرون لها من شكلها الخارجي، ولكنها مضطرة لذلك لأن من يرفض الأدوار "هايقعد في البيت".


وأضافت خلال لقائها في برنامج صباحك مصري، مع الإعلاميين سهام صالح وهشام عاصي، اليوم الأربعاء، على شاشة MBC مصر، أنها أصبحت ممثلة بالصدفة حيث كانت تعمل مذيعة في قناة MBC، في برنامج أطباق وأوراق، بعدها عملت في شبكة ART، وقابلت بالصدفة نيفين تكلا، والتي كانت تعمل على مسلسل يدعى "مارينا مارينا" ورشحتها لدور فيه، ولكنه لم يذاع.


وأوضحت كرم أنها مازالت تحلم بالعمل كمذيعة، وأنها تتمنى أن تكون مذيعة برنامج توك شو، لكن عملها نجح بشكل أكبر في التمثيل.


وقالت إنها لا تملك حسابات على "فيس بوك" وذلك لعدم حبها للتكنولوجيا وابتعادها تماما عنها، حيث أكدت أنها تمتلك 30 أكونت غير حقيقي على "فيس بوك"، وأن حسابها الحقيقي موجود على "انستجرام" فقط.


وفيما يتعلق بأعمالها الجديدة، قالت إنها تقدم مسلسل أوراق التوت، مع المخرج هاني إسماعيل، وهو مسلسل تاريخي تقوم فيه بدور أميرة، والمسلسل تشويقي مليء بالمؤامرات والألغاز التي تدور داخل القصر، ويصور في الهند.


وانتقدت كرم مسلسلات رمضان الماضي، حيث اتهمتها أنها ذات نهاية سوداء، مضيفة:" المسلسلات كلها ماكنش فيها اي امل، يعني الناس شايفة مشاكل كتير في حياتها، ماتفتحش التليفزيون تلاقي مشاكل برضو".