التوقيت الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
التوقيت 11:16 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على كواليس مسارح برامج المواهب

ظهرت خلال السنوات الماضية عدد كبير من برامج المواهب التي سيطرت على الشاشات العربية، وزاد ايضا عدد المسارح التي يتم تصوير بها تلك البرامج.


"دوت مصر" يكشف لكم أسماء الأستديوهات التي يتم تصوير برامج المواهب بها، وعدد جمهور الحضور.


"ستار أكاديمي"، يعتبر من أشهر البرامج، ويتم تصوير حلقة البرايم الأسبوعية بأستديو مسرح "بلاتيا"، والذي يقع بساحل علما بلبنان، ويتم به تصوير البرنامج للموسم العاشر علي التوالي، ويتسع المسرح إلى 3 آلاف شخص.


أما برنامج "آراب جوت تالنت" والذي يذاع حاليا، فيتم تصويره بأستديو "جي ماجيك" ببيروت، ويتسع لحضور 2000 شخص، حيث يحضر الجمهور الحلقات المسجلة والمباشرة من البرنامج. وأعضاء لجنة التحكيم أحمد حلمي ونجوي كرم وناصر القصبي وعلي جابر.


برنامج "آراب أيدول" يذاع بأستديو قناة "إم بي سي" بمنطقة زوق مصبح ببيروت، ويتسع المسرح إلى أكثر من 3000 شخص لحضور الحلقة بالأستديو، وأعضاء لجنة التحكيم نانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي وأحلام.


وعلي نفس المسرح أيضا يتم التحضير لبرنامج "ذا فويس"، الذي مقرر عرضه في شهر مارس المقبل، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمة شيرين وصابر وكاظم الساهر وعاصي الحلاني.


أما برنامج "أكس فاكتور" والذي سوف يذاع بعد شهر رمضان المقبل، من المقرر أن يعرض علي مسرح "بلاتيا" بمنطقة ساحل علما بلبنان.