التوقيت السبت، 28 نوفمبر 2020
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

17 مطربا في احتفالات العيد القومي للكويت

يحتفل 17 مطربا ومطربة من نجوم الغناء الخليجي والعربي بالعيد القومي الـ 54 لدولة الكويت في شهر فبراير المقبل، خلال 6 حفلات تقام على مدار ثلاثة أسابيع، في أقوى مهرجان غنائي عنوانه "فبراير الكويت 2015".


ويعبر المهرجان عن فرحة الكويت وشعبها بمنح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لقب "قائد إنساني" لجهود بلاده في المجال الإنساني والتنموي.


وستقام حفلات "فبراير الكويت 2015" في صالة التزلج، وتبدأ 5 فبراير وتختتم 20 فبراير، ويتولى تنظيمها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ومركز عبد الله الرويشد برعاية شركة "زين".


وأقامت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان مؤتمر صحفي في فندق "جي دبيلو ماريوت" في الكويت، تحدث فيه كل من سالم الهندي رئيس شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والفنان عبد الله الرويشد رئيس مركز عبد الله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي الذي سيتولى إخراج هذه الحفلات، حيث ستقوم قناتا "روتانا خليجية" و"روتانا موسيقى" ببثها على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى إذاعة "روتانا Fm".


وتفتتح حفلات "فبراير الكويت 2015" الخميس 5 فبراير، فاعلياتها بالمطربة أمال ماهر، والمطرب محمد عبده، بينما يشارك المطربون ديانا حداد، جابر الكاسر، خالد عبد الرحمن في حفل الجمعة  6 فبراير.


ويحيى حفل الخميس 12 فبراير كل من: "وليد الشامي، شذى حسون، عبد الله الرويشد، والجمعة 13 فبراير: "مطرف المطرف، إليسا، ماجد المهندس"، بينما يحيى حفل الخميس 19 فبراير المطربون: "إبراهيم الحكمي، نجوى كرم، رابح صقر، وتختتم الفاعليات يوم الجمعة 20 فبراير مع المطرب عمرو دياب ومساعد البلوشي، ونوال الكويتية.