التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:46 ص , بتوقيت القاهرة

الفخراني: أحمد عز كان "طبالا" ووالده كان عنده "دكان مواسير"

قال البرلماني السابق، حمدي الفخراني، إن ما يردده محامي احمد عز الدكتور محمد حمودة غير صحيح ويستند على أكاذيب ويصلح لكتابة سيناريوهات رائعة من محض الخيال، مضيفا أن عز أفسد الحياة السياسية وأضر بالاقتصاد الوطني وقام بالتلاعب بالبورصة لتحقيق أرباح ولم يدفع الضرائب.


وأكد "الفخراني" أن عز لم يكن غنيا فوالده كان يمتلك "دكان" مواسير مياه في السبتية، وليس "دكان حديد"، مضيفا أن رجل الأعمال كان شغال طبالا في فرقة معروفة وهي مهنة شريفة ومحترمة ولكن هذا يعني أنه لم يمتلك دخلا كبيرا في بدايته.


وطالب "الفخراني" خلال اتصال هاتفي بالإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، مساء الاثنين، بعدم تضليل الشعب المصري بتلك السيناريوهات غير الصحيحة، مضيفا أن مصر لن تتقدم طالما يوجد أشخاص يدافعون عن تجار المخدرات وبنات "داعرات"،على حد قوله.


في المقابل قال "حمودة" إن "حمدي فقد أعصابه وبدأ يغلط ولكنني سأرسل له الميزانية الخاصة بعز وأنه يقوم بدفع ضرائبه كاملة ومحدش عرف يمسك عليه غلطة"، مضيفا أنه "لم يدافع عن أي تاجر مخدرات بل إن حمدي الفخراني 99% من تهريب الاستثمارات كانت علي يده، وضحك على مشاعر العديد من الناس". وأضاف أن من يهاجمون عز يستندون على كلام جرائد وليس لديهم أدلة.