التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 05:58 م , بتوقيت القاهرة

"الفوشيا".. يسيطر على أزياء الرجال في 2015

عرضت شركة Sibling مجموعاتها الشتوية للرجال، 11 يناير الجاري، لتبهر أنظار الجميع، باللون الموحد الذي كسى كل تصميماتها، الفوشيا، فبلون كهذا للرجال جعلت Sibling تحويل النظر عن "الكات ووك" مهمة صعبة، حيث يضيء "الفوشيا" في كل الأنحاء، من أزياء وشعر وأحذية، ولم يكن اللون هو المفاجأة الوحيدة.


أخذت الشركة ذات الـ 8 أعوام فقط في المجال، على عاتقها تفجير خطوط الموضة الشبابية وبث الحياة فيها، عبر استلهام المجموعة بالكامل من الزي المدرسي البريطاني التقليدي، وحقنه بدفقة قوية من اللون الوردي، ليعيدك لطفولتك ولكن بمرح.



اعتمدت الشركة على التريكو، كفن أصيل، في صناعة بعض الدمى و"الدباديب"، لتكتمل أجواء طفولتك بالكامل، وضعت بعضها كجزء مميز في الجواكت والبلوفرات، وابقت على بعضها بحجم كبير، ليحمله العارضون أثناء عرضهم للتصميمات.



يقوم دار أزياء sibling على ثلاثة مصممين شابان وفتاة، يسعون لتقديم خط موضة يرضي العامة وليس مشاهير الفنانين والمطربين، ورغم ارتداء العديد من الفنانين لتصميماتهم، فلازلت مشاهدة قطعة من ثيابهم على مجهول في الشارع، هي المتعة الأكبر التي يجنونها من تلك المهنة، وفقا لتصريحاتهم لمجلة لندن فاشون ويك.


كان هذا العرض جزءا من فعاليات أسبوع الموضة للرجال في لندن، الذي بدأ في العاشر من يناير الجاري، ليضم أكثر من 15 ماركة، من أفضل مصممي أزياء الرجال.