التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

كيف تحصلين على خصر كيم كارديشن

بعض النساء يتبعن الحمية الغذائية القاصية لفترات طويلة للحصول على خصر نحيف، ولكن النتيجة في النهاية فقدان بعض الإنشات من الأرداف والأثداء، ولذا نقدم لكي طريقة الحصول على هذا الخصر الخرافي الذي يظهر الثدي اكبر حجماً والأرداف كذالك، إنه سر خصر النجمات المشاهير، وصاحبات أفضل أجساد على الإطلاق.


المشد الضيق في الثقافة المصرية:


كانت النساء قديماً تقمن بربط بطونهن بعد الولادة بقطعة عريضة من القماش لتساعدهن على الرجوع لقوامهن بسرعة وشد ترهلات البطن، ولكن الأن تخلت النساء عن هذه العادة.


المشد الفرنسي:


في فترة الثورة الفرنسية اشتهر المشد ذو الأربطة المصنوع من الحرير والمقوى بعيدان من الأخشاب اللينة، ليساعد السيدات اللاتي زاد وزنهن كثيراً على مواكبة الموضة، وتحسين مظهرهن.


مشد النجمات:


أما الآن في عصرنا هذا أصبحت الكثيرات من النجوم ترتدين هذا المشد المعروف ذا الأشرطة والعيدان، للحفاظ على طلتهن بخصر نحيف أكثر من العادي، كما عرف قديماً أن نجمة الإغراء مارلين مونورو كانت ترتدي المشد طوال يومها للحفاظ على قوام نحيف وخصر صغير مشدود، ولم تكن تخلعه إلا وقت النوم، وهكذا نشرت بعض الصور للنجمة كيم كاردشين وهي تمارس الرياضة مرتدية المشد ذاته.


تحذير:


المشد لا يسبب الترهل، ولكن يفضل عدم ارتدائه فترات طويلة لأن المواد المصنع منها تصيب الجسم بالحكة. كذلك فإن ضغط المشد جداً ولفترات طويلة قد يصيب المرأة بضيق التنفس، فراعي أن تكوني مرتاحة بعد ربط المشد وتتنفسين بشكل طبيعي.



طريقة ارتداء المشد الفرنسي المنحف للخصر.