التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:25 م , بتوقيت القاهرة

صور| كواليس "60 دقيقة حياة" أصالة نصري

انتهت المطربة أصالة نصري صباح أمس السبت من تصوير غلاف ألبومها الجديد "60 دقيقة"، المقرر صدوره خلال إجازة نصف العام، وصوّر الغلاف تحت إدارة المصور كريم نور الذي تتعاون معه أصالة مؤخرا.  


"دوت مصر" يكشف لكم كواليس تصوير غلاف ألبوم أصالة 


تصوير الغلاف


تم تصوير الغلاف في شارع المعز لدين الله الفاطمي بمنطقة الحسين، في وقت مبكر من صباح أمس السبت، وسط حراسة من قوات الشرطة التي رافقت أصالة وفريق عملها تجنبا لأي مضايقات قد يتعرضون لها، واستغرق تصوير غلاف الألبوم ثلاث ساعات متواصلة، وتظهر أصالة في الغلاف الرئيسي وسط مجموعة أشخاص يقفون وراءها وهي تتقدمهم.


أصالة في الحسين أثناء تصوير غلاف الألبوم





 


 إطلالة أصالة


تظهر أصالة أثناء تصوير غلاف ألبومها الجديد بشعر قصير، يرافقها مصمم الأزياء نيكولا جبران، صديقها الذي تتعاون معه منذ سنوات، وتظهر أصالة بإطلالات مختلفة تنوعت خلالها ملابسها.


مصمم الأزياء نيكولا جبران وأصالة أثناء اختيار الملابس



كما حضر مع أصالة منذ الصباح الباكر خبير التجميل علاء التونسي.



الألبوم باسم جديد


قررت أصالة تغير اسم الألبوم من "60 دقيقة" إلى "60 دقيقة حياة" معللة بأن الاسم الجديد أفضل، ومن المقرر صدور الألبوم أوائل فبراير المقبل، بعدما كان مقررا صدوره في ديسمبر، إلا أن وفاة شقيقها "أيهم" دفعت أصالة لتأجيل صدور الألبوم.


 


تصوير "منازل"


علم "دوت مصر" من مصادر مقربة من أصالة أنها تفكر حاليا في تصوير أغنية "منازل"، التي تراهن عليها، فهي كلمات وألحان وتوزيع مختلف تقدمه أصالة لأول مرة من خلال ألبومها الجديد، كتب كلماتها الشاعر أحمد مرزوق ولحنها ووزعها محمد رحيم.


يضم ألبوم "60 دقيقة حياة" 10 أغنيات جميعها باللهجة المصرية، هي "بعدك عني"، "سؤال بسيط"، "مواقف مؤلمة"، "منازل"، "الورد البلدي"، "على إيه"، "خانات الذكريات"، "عايشة علي اللي فات"، و"ملهمته الوحيدة".


وبعد نهاية التصوير التقط أصدقاء أصالة وشقيقها أنس نصري بعض الصور التذكارية.