التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:48 ص , بتوقيت القاهرة

الدمرداش يتلقى عروضا من النهار وCBC وMBC.. ويقرر البعد عن الشاشة 3 شهور

تلقى الإعلامي معتز الدمرداش، ثلاثة عروض مختلفة من قنوات فضائية للانتقال إليها وتقديم برنامج على شاشاتها، والقنوات هي "النهار"، "CBC"، و"MBCمصر"، وذلك عقب رحيله عن قناة "الحياة"، برغم عدم انتهاء تعاقده، على خلفية تفاقم الخلافات بين الطرفين، وكان آخرها قيام الدمرداش بتحرير محضر منذ أسبوع ضد قناة "الحياة" ومديرها محمد سمير، اتهمهم فيه بمنعه من  ممارسة عمله.


وكان الدمرداش قد تلقى اتصالا هاتفيا من رجل الأعمال علاء الكحكي صاحب قنوات "النهار"، يدعوه للتفاوض من اجل الانتقال إلى القناة، كما كان قد تلقى عرضا من رجل الأعمال محمد الأمين خلال الأسبوع الماضي من أجل الانتقال إلى شاشة قناة "سي بي سي 2"، خاصة مع قرب نهاية العقد المبرم بين "سي بي سي" والشركة المنتجة لبرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.


وكانت آخر العروض التي تلقاها الدمرداش من قبل الإعلامي محمد عبد المتعال رئيس شبكة قنوات "إم بي سي مصر" للانتقال إلى MBC"  مصر2" لتقديم برنامج توك شو هناك، أو على القناة الجديدة المزمع إطلاقها، MBC"  مصر3".


وتشير المصادر أن العرض المقدم من "إم بي سي مصر" إلى معتز الدمرداش  مليون دولار في العام، وهو أجر يزيد عن أجر الإعلامي شريف عامر، الذي لا يتجاوز مليون ونصف دولار.


ومن ناحية أخرى، أعرب الإعلامى معتز الدمرداش لفريق عمله أنه اتخذ قرارا بعدم الظهور على الشاشة مرة أخرى قبل 3 أشهر، وهى فترة بمثابة فترة لإعادة ترتيب الأوراق من جديد، بعدها سيقرر الدمرداش اختيار العرض المناسب.