التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:01 م , بتوقيت القاهرة

الجو برد.. 5 أشياء في حقيبتك تجعل الشتاء أفضل

الشتاء الجميل الذي انتظرناه طويلا، قدم محملا بموجات برد فاقت التوقع، فإذا كنتِ ممن يثقلون أجسادهم بالملابس الكثيرة دون فائدة، إليك بعض الحيل التي لا تطلب سوى بعض التفاصيل التي عليك وضعها في حقيبة يدك لتستمتعي بشتاء رومانسي دافئ دون معاناة من البرد القاتل وتأثيراته.



الكريم المرطب


علبة كريم صغيرة تقيك من احمرار البشرة الذي يخلف لكِ التقشف والجفاف، فحرقة البشرة قد تفسد عليك الكثير من الأمور ويصبح علاجها صعبا بعد ذلك.



الجوانتي


حتى إذا كنت من المحبين للتحرر ولا تملكين مهارة التعامل مع الأشياء مرتدية الجوانتي الصوفي الثقيل، فوجوده في حقيبتك يجعلك أكثر أمانا في التعالم مع البرد، حيث لم يعد النزول من البيت باكرا معضلة بعد ارتدائك الجوانتي، مع إمكانية خلعه عند مقابلة الناس.



مناديل مبللة


عادة يتكرر غسيل اليدين أكثر من 7 مرات في النهار الواحد، ومن المعروف أن مسحوق غسيل اليدين، يصب البشرة بالجفاف والبرودة، لذا انت غير مضطرة لغسل يديك وترطيبها 7 مرات في النهار الواحد، فقط استعملي المناديل المبللة بالمطهر بالتناواب مع غسل اليد، ضمن الحدود المسموح فيها بذلك.



حلوى شوفان


"البرد يجوع"  مقولة متداولة وحقيقية في فصل الشتاء، وحفاظا على وزنك وتجنبا لخروجك من الشتاء محملة بكثير من الشحوم، عليك بعلبة باسكوت بالشوفان تنقذك من هذا، لأن الشوفان لا يزيد الشحوم في الجسم، فقط يعطيك الطاقة ويشعرك بالشبع دائما.



زبدة كاكاو


الزكام الذي كثيرا ما نصاب به شتاء يضطرنا للتنفس من فمنا، ما يعرضنا للإصابة بالتقرح والتهاب الشفاه، وإذا كنت من المحظوظين الذين قلما يصابون بالبرد، فستصاب شفتاك بالجفاف إذا لم تعتني بهما، والحل الوحيد لهذا زبدة الكاكاو، فهي سهلة الحمل والاستخدام.