التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:01 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد السقا ومجدي كامل مسلم ومسيحي ايد واحدة

يبدأ فريق عمل مسلسل "ذهاب وعودة"، اليوم السبت، تصوير أولى المشاهد، بعد إصرار مخرج العمل ومنتجه على البدء مبكرا، حتى يتم  الإنتهاء منه قبل شهر رمضان بوقت كاف، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني.

وعلم "دوت مصر"، من أحد مصادره المقربة من أسرة العمل، أن المشاهد الأولى كانت في إحدى الفيلات، بحضور الفنان أحمد السقا.

وقال المصدر إن فريق العمل قرر أن يبدأ بالمشاهد الداخلية لشدة برودة الجو، على أن يصور باقي مشاهدهم في أحد المولات التجارية، ثم في شوارع القاهرة، لافتا إلى أن فريق العمل سيسافر لإستكمال باقي المشاهد في الخارج، حيث سبق وسافر المخرج لمعاينة أماكن التصوير.



وأكد المصدر أن العمل يدور في إطار الإثارة والتشويق، مشيرا إلى أنه يلقي الضوء على مشكلة الفتنة الطائفية في مصر، لأن أحمد السقا يجسد شخصية مسلم، بينما يظهر الفنان مجدي كامل في دور مسيحي، إلا أنهما تجمعهما صداقة، إلى جانب أنهم شركاء في عملهما داخل أحداث المسلسل.

مسلسل "ذهاب وعودة"، يشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا ومجدي كامل، إنجي المقدم، ياسر جلال، فريال يوسف، إيهاب فهمي، وليد فواز، لقاء سويدان، وأحمد راتب، وآخرون، ومن تأليف عصام يوسف، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.


جدير بالذكر أن كلا من الفنانين، أحمد السقا، ومجدي كامل، تجمعهما صداقة قوية منذ أن  كانا يدرسان في معهد الفنون المسرحية، حيث كانا يتنافسان على المراكز الأولي في الدفعة، إلى جانب أنهما تم تعيينهما كمعيدان في المعهد بعد تخرجهما مباشرة.