التوقيت الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
التوقيت 09:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| باسكال مشعلاني تهزم أحمد رزق

استضاف عمرو يوسف  النجم  المصري "أحمد رزق" والمطربة اللبنانية "بسكال مشعلاني" في حلقة جديدة من برنامج  " back to school"على قناة "الحياة" واعترف "رزق وباسكال" في بداية الحلقة أنهم لا يحبون الدراسة والمدرسة.


وأكدت باسكال أنها كانت تحب مادة الرسم واللغة الإنجليزية والقراءة والشعر وتكره الرياضة. واعترف رزق أنه يكره الرياضة وكان يجلس في آخر الفصل مع أصدقاءه الموجودين في الحلقة. وقال : "شاركت في أعمال مسرحية بالمدرسة وكنت أحصل على بطولات على مستوى الجمهورية، وأول حب في حياتي كان مع فتاة من فرقة التمثيل لكنه لم يستمر طويلا، وبدأت مشواري الفني بالغنا، لكن لم أستمر بناء علي نصيحة صديقي طارق الذي رأي أني لا أصلح لذلك".



من جانبها، قالت باسكال إنها كانت دلوعة الأساتذة ومستواها الدراسي جيد فهي أطول فتاة في المدرسة واختيرت أن تكون ملكة جمال زحلة، وأنها كانت تبحث عن الحب خارج المدرسة رغم أن المدرسة مليئة بالأولاد.


واعترفت بسكال أنها رغبت التمثيل في سن الثالثة عشر، وطلبت من والديها أن تقوم بعمل دور بدوية في فيلم وعندما رفض الأهل قالت لهم إنها سوف تذهب إلى المدرسة، ثم هربت لأداء دورها في الفيلم واستغرق التصوير 12 ساعة وعندما علم والديها عاقبوها.



وفي الجولة الأولى في حصة الموسيقى، تألقت بسكال على رزق بفارق 4 نقاط حيث حصلت على خمس نقاط ورزق على نقطة واحدة، وفاجئ  عمرو أحمد رزق بريبورتاج لمدرسين بالمدرسة. وقال المدرس إن أحمد رزق كان حريصا على أخذ وجبته والنوم أثناء الحصص.


 وفي الجولة الثانية، استعانت باسكال بالفنان جورج في حصة الحساب، وغيرت حذائها العالي بحذاء رياضي لتستطيع القفز في نهاية اللعبة، وتفوقت أيضًا على رزق بنقطة مقابل لا شيء في الجولة الثانية.


 وفي الجولة الثالثة، وهي حصة العلوم استعانت باسكال بأحد أفراد فريق أحمد رزق وتعادلا، لكن رزق تحول صوته إلى صوت طفل بعد استنشاق غاز الهيليوم، وأضاف قبل أن يقوم بالتجربة ساخرا: "طب الهيليوم ده أمان ولا بعد كده هيقلب بإدمان وامشي أدور على هيليوم"، فردت عليه مشعلاني: "لا أمان مفيش مشاكل"، وقام بعدها رزق بالاستنشاق وقال :"مساء الخير" ، بصوت رفيع جدا، وهو ما أثار ضحك الجمهور في البرنامج.


 واعترفت بسكال بأن أول ظهور حقيقي لها كان مع  جورج وسوف في عمر 17 عاما ومع الفنان راغب علامة  ثم سافرت إلى مصر.


وفي الجولة الرابعة "حصة الألعاب" لم يستطيع رزق تسجيل كرة سلة واحدة هدف وسجلت باسكال أكثر من كرة، بالرغم أنها قالت انها لا تريد أن تلعب كرة السلة وسجلت الهدف الثاني بسهوله بعد أن ضيع فريقها 4 كرات، وفازت أيضا باسكال في هذه الجولة بعلامتين بينما في لعبه العقلة فاز فريق رزق.


وفي نهاية الجولة، استخدم رزق الطبلة وأدهش عمرو يوسف بموهبة لم يكن يعلمها عن رزق.



 وطلب عمرو يوسف من بسكال أغنية بدون موسيقي لمصر، وسألها هل تحبي مصر يا بسكال قالت له مجنون اللي ميحبش مصر فهي بسيطة بشعبها وخفه دمها وتراثها وأهرامتها وثقافتها وجمالها. وقدم عمرو لبسكال هدية تذكارية عبارة عن مجموعة من صورها عندما كانت صغيرة وفستانها الذي يحمل قصة صغيرة أثناء الحرب.